الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مجموعة صيدليات 19011 تزيل اسم محمود السيسي من عقود الشركة (فيديو)

القاهرة 24
سياسة
الإثنين 23/سبتمبر/2019 - 01:06 م

كشف نعيم الصباغ، رئيس مجلس إدارة مجموعة صيدليات 19011، أن المجموعة قامت بإزالة جميع توقيعات العضو المنتدب لها، الشهير باسم محمود السيسي “الدكتور محمود حمدي عبد الفتاح السيسي”، من على جميع العقود، حتى لا يتلبس الأمر.

اعرف أسباب تصدر محمود السيسي “تريند” جوجل والهاشتاج على “تويتر” (اضغط هنا)

وأضاف “الصباغ” خلال لقائه مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج “الحكاية” المذاع على فضائية “إم بي سي مصر“، أنهم حتى الآن لم يفرحوا بنجاح تجربتهم، وفوجئوا بنجاحهم من الحرب التي تدار عليهم.

العضو المنتدب لصيدليات 19011: ليس لنا علاقة بالجيش 

وقال الدكتور محمود حمدي عبد الفتاح السيسي، العضو المنتدب لصيدليات 19011، إن السلسلة ليست لها علاقة بالقوات المسلحة على الإطلاق.

وأضاف السيسي، أن هناك بعض الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي، وراء إثارة اللغط والتشابه بالأسم ، قائلًا: “مش هقدر أقنعهم”، معربًا عن استيائه من مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي لترديد شائعات دون وعي وفهم.

فيما أكد الدكتور أحمد الأنصاري، الرئيس التنفيذي لصيدليات 19011، أن القيمة الأدبية والنجاح الذي وصلوا إليه في البداية كان يأثر فيهم جدًا، كونه ليس منسوب لهم في ظل المزاعم بامتلاك الجيش للسلسلة.

حقيقة استضافة عمرو أديب لـمحمود السيسي .. من هو الشخص الذى أثار الجدل 

وتابع: “الناس كانت بتقول إن احنا ستارة.. احنا بنتعامل مع مئات الجهات.. وكنا بننفي الكلام ده بشكل قاطع”.

وفي وقت سابق، استضاف الإعلامي عمرو أديب، محمود حمدي عبد الفتاح السيسي، أحد ملاك ومساهمين في صيدليات 19011، وذلك خلال برنامجه “الحكاية” المذاع على قناة “ام بي سي مصر”.

يذكر أن  الإعلامي عمرو اديب، أعلن استضافه محمود عبد الفتاح السيسي، فى إشارة إلى الظهور الإعلامي الأول له، في الوقت الذي يتشابه فيه اسمه مع اسم نجل الرئيس عبد الفتاح السيسي.

تابع مواقعنا