الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

The Best.. حارسة أرسنال تحصد جائزة الأفضل فى العالم

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 23/سبتمبر/2019 - 09:32 م

حصدت الهولندية الدولية ساري فان فينيندال، حارسة مرمى أرسنال الإنجليزي جائزة أفضل حارس مرمى للسيدات بالعالم، وهي الجائزة التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لأفضل حارس مرمى للسيدات على مستوى العالم لعام 2019.

ونجحت الدولية الهولندية، في التتويج بتلك الجائزة، وذلك خلال الحفل الذي أقامه الاتحاد الدولي لكرة القدم، مساء اليوم، الإثنين، على مسرح “تياترو ألا سكالا” بمدينة ميلانو الإيطالية، والذى يستضيف حفل جوائز الأفضل “The Best” التى يقدمها الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” عن عام 2019.

وتفوقت حارسة مرمى المنتخب الهولندي في التتويج بتلك الجائزة بعد التفوق على الثنائي التشيلية ​كريستياني إيندلر​، السويدية ​هيدفينج ليندال​.

The Best.. يورجن كلوب يتوج بجائزة أفضل مدرب فى العالم (فيديو)

أعلن الاتحاد الدولى لكرة القدم، اليوم الأثنين، فى حفل جوائز The Best عن حصول المدرب الألماني يورجن كلوب على جائزة أفضل مدرب فى العالم.

تُوِّج الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، بجائزة أفضل مدرب بالعالم لعام 2019 المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، خلال الحفل الذي أُقيم اليوم الإثنين، في مدينة ميلانو الإيطالية.

وتفوق كلوب، على الإسباني بيب جوارديولا الذي قاد مانشستر سيتي للتتويج بالدوري الإنجليزي “البريميرليج”، والأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، الذي وصل بتوتنهام إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

شاهد لحظة تتويج يورجن كلوب بجائزة أفضل مدرب

Liverpool FC

✔@LFC

Our boss ❤️ |

فيديو مُضمّن

٩٬٢٢٤

٩:٠٢ م – ٢٣ سبتمبر ٢٠١٩ المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر
٢٬١٨٦ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك

وقاد كلوب، ليفربول للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخ النادي الإنجليزي، ومنافسة مانشستر سيتي على لقب البريميرليج حتى الجولة الأخيرة.

يورجن كلوب مع جائزة أفضل مدرب
يورجن كلوب مع جائزة أفضل مدرب
تابع مواقعنا