السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

The Best.. ” فيفا” يمنح سيلفيا جريكو وإبنها الكفيف جائزة أفضل مشجع فى العالم

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 23/سبتمبر/2019 - 09:29 م

حرص الاتحاد الدولى لكرة القدم ” فيفا” على منح جائزة أفضل مشجع فى العالم  إلى المشجعة البرازيلية سيلفيا جريكو وإبنها الكفيف،  وهى الجائزة التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم للجماهير الأفضل على مستوى العالم في عام 2019.

جاء ذلك خلال الحفل الذي أقامه الاتحاد الدولي لكرة القدم، مساء اليوم، الإثنين، على مسرح “سكالا” بمدينة ميلانو الإيطالية، والذى يستضيف حفل جوائز الأفضل “The Best” التى يقدمها الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” عن عام 2019.

وبحسب ما ذكره موقع “theweek.in”، في يناير الماضي، فإن سيلفيا جريكو “56 عاما”، ونجلها نيكولاس، البالغ من العمر 12 عامًا، أصبحا من مشاهير المدرجات البرازيلية، عقب تداول تلك الصورة.

وكانت الأم، صرحت من قبل لوكالة فرانس برس خلال إحدى المُباريات الأخيرة، قائلة: “كل ما أراه وأشعر به، أخبره به، حتى عندما أحتاج إلى انتقاد الحكم”، متابعة: “ما أقوم به جزء من مشاعري، فابني ينهض لأعلى مع كل فرصة أو هدف لفريقه كأنه يرى كل شيء”.

The Best.. يورجن كلوب يتوج بجائزة أفضل مدرب فى العالم (فيديو)

أعلن الاتحاد الدولى لكرة القدم، اليوم الأثنين، فى حفل جوائز The Best عن حصول المدرب الألماني يورجن كلوب على جائزة أفضل مدرب فى العالم.

تُوِّج الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، بجائزة أفضل مدرب بالعالم لعام 2019 المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، خلال الحفل الذي أُقيم اليوم الإثنين، في مدينة ميلانو الإيطالية.

وتفوق كلوب، على الإسباني بيب جوارديولا الذي قاد مانشستر سيتي للتتويج بالدوري الإنجليزي “البريميرليج”، والأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، الذي وصل بتوتنهام إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

شاهد لحظة تتويج يورجن كلوب بجائزة أفضل مدرب

Liverpool FC

✔@LFC

Our boss ❤️ |

٣٬٧٨٤

٩:٠٢ م – ٢٣ سبتمبر ٢٠١٩ المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر
٩٣١ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك

وقاد كلوب، ليفربول للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخ النادي الإنجليزي، ومنافسة مانشستر سيتي على لقب البريميرليج حتى الجولة الأخيرة.

دانييل زسوري يحصل على جائزة بوشكاش

وتوج دانييل زسوري، بجائزة بوشكاش لأفضل هدف في العالم لعام 2019، المُقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، خلال الحفل الذي أُقيم اليوم الإثنين، في مدينة ميلانو الإيطالية.

وفاز النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي بنفس الجائزة فى الموسم الماضي.

وكان الكرواتي لوكا مودريتش نجم ريال مدريد قد حقق جائز The Best العام الماضي لينهي سيطرة الثنائي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي نجمي يوفنتوس الإيطالي وبرشلونة على التوالي.

واقترب الهولندي فيرجيل فان دايك لاعب ليفربول الإنجليزي من الفوز بجائزة الأفضل في العالم، على حساب البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي والأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني.

وتوج فان دايك مؤخرا بجائزة أفضل لاعب في أوروبا، على حساب رونالدو وميسي.

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” مساء اليوم الخميس فوز الهولندي فيرجيل فان دايك لاعب ليفربول الإنجليزي بجائزة أفضل لاعب في أوروبا لعام 2019.   ونافس فان دايك، الثنائي ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو على جائزة أفضل لاعب في أوروبا.  

وفي وقت سابق، أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” فوز البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول الإنجليزي بجائزة أفضل حارس في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي وكذلك زميله في الفريق فان دايك كأفضل مدافع، وفرامكي دي يونج كأفضل لاعب وسط، وميسي أحسن مهاجم.

وقاد فان دياك ليفربول للفوز بدوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخ النادي عقب الفوز على توتنهام الإنجليزي بهدفين دون رد.

وفاز الكرواتي لوكا مودريتش لاعب خط وسط ريال مدريد الإسباني بجائزة أفضل لاعب في أوروبا العام الماضي بعد منافسة مع محمد صلاح والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

وتوجت الإنجليزية لوسي برونز بجائزة أفضل لاعبة في أوروبا.

 

تابع مواقعنا