الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك يحدد ملعب مباراة جينيراسيون فوت

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 24/سبتمبر/2019 - 11:59 م

تحدد مساء اليوم الثلاثاء ملعب مباراة الزمالك وجينيراسيون فون السنغالي، في إياب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.   وقال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إن مباراة الزمالك امام جينيراسيون ستقام في موعدها دون أي تعديلات يوم 28 من سبتمبر المقبل على ملعب برج العرب.   وأوضح أن المباراة ستقام بحضور جماهيري، ولكن في الوقت نفسه لم يذكر العدد الذي سيكون حاضرًا اللقاء.

الزمالك يلغي تدريبات الفريق ويمنح لاعبية راحة سلبية قبل مواجهة جينيراسيون فوت

ومن جهة أخرى، قرر الصربي ميتشو، المدير الفني للزمالك، إلغاء مران الفريق والذي كان من المفترض إقامته مساء اليوم الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة جينيراسيون فوت السنغالي.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك، الفريق السنغالي في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا مساء السبت المقبل.

وتراجع ميتشو عن قراره بإقامة تدريبات الفريق اليوم، وقرر إعطاء لاعبي الفريق راحة سلبية خوفًا من تعرضهم للإجهاد.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريق واليت أقيمت في السنغال بهزيمة الزمالك أمام جينيراسيون فوت بهدفين مقابل هدف.

وفاز الزمالك مساء أمس الإثنين على الاتحاد السكندري بهدف نظيف في الجولة الأولى من الدوري الممتاز.

جدل حول تعديل موعد مباراة الزمالك أمام بطل السنغال.. تعرف على السبب

وانتشرت أنباء فى الساعات القليلة الماضية حول وجود نية لتعديل موعد مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالى، فى إياب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا، لتقام يوم الأحد المقبل، على استاد برج العرب، بدلاً من إقامتها يوم السبت على ملعب بتروسبورت.

وطلب مسؤولو الزمالك نقل مباراتهم المحدد لها حتى الآن يوم السبت المقبل، أمام بطل السنغال، من استاد بتروسبورت إلى برج العرب، من أجل السماح للجماهير بالحضور، إلا أن إقامة مباراة المصرى البورسعيدى وماليندى بطل زنجبار فى الكونفدرالية، فى نفس التوقيت على برج العرب، صعّبت من إمكانية إجراء تعديل فى ملعب مباراة الأبيض.

واقترح الأمن تعديل موعد مباراة الزمالك وجينيراسيون السنغالى، لتقام يوم الأحد على استاد برج العرب، بدلاً من يوم السبت، وهو ما وافق عليه مسئولو القلعة البيضاء، ومن المنتظر أن يعرض الزمالك الأمر على الفريق السنغالى.

وينتظر مسؤولو الزمالك موافقة نظرائهم فى النادى السنغالى على تعديل موعد المباراة وفقًا لظروف حجز الطيران الخاصة بعودة الفريق إلى العاصمة السنغالية داكار.

ومن المقرر أن تصل بعثة جينيراسيون فوت السنغالى إلى القاهرة خلال الساعات المقبلة استعدادًا لخوض لقاء العودة أمام الزمالك، والتى سيديرها تحكيميا طاقم تحكيم مالى بقيادة محمدوا كيتا حكمًا للساحة، ويعاونه كل من بابا يومبوليبا ونوهمان بامبا، والحكم الرابع جاوزو كانى ويراقبها التشادى قدرى صالح كاني.

تابع مواقعنا