• بحث عن
  • عاجل| تجديد حبس فتاة العياط 45 يوماً فى اتهامها بقتل سائق ميكروباص

    قرر قاضى المعارضات تجديد حبس “أميرة.أ”، المعروفة إعلاميا بـ” فتاة العياط ” فى القضية المتهمة بقتل سائق ميكروباص حاول استدراجها لمنطقة نائية بالصحراء واغتصابها، وذلك لمدة 45 يوماً على ذمة التحقيقات.

    وحضر المحامى حسن شومان، عن الطفلة ودفع طلب إخلاء سبيل الفتاة باي ضمانات مالية تراها المحكمة لانتفاء مبررات الحبس الاحتياطي، ولكون المتهم لها محل اقامة معلوم ولم يسبق الحكم عليها او اتهاماه في جريمة سابقة ولكونها حدث وصغيرة السن ولخلو أوراق الاتهام من أي أدلة ضدها ولورور التقرير الخاص بها يوكد صحة روايتها واقولها في تحقيقات النيابة.

    الأظافر كلمة السر.. تفاصيل جديدة تكشفها الأدلة الجنائية في قضية “فتاة العياط”

    يذكر أن حسن شومان، المحامي، قال إنهم سيدفعون بإخلاء سبيل “أميرة” بأي ضمان أو نقلها إلى دور رعاية الطفل نظرًا لحداثة سنها.

    وعلق شومان في تصريحات لـ”القاهرة 24″، على ما قاله أحمد مهران، محامي “مهند” سائق الميكروباص الذي قتلته أميرة بعد أن حاول اغتصابها، بشأن اكتشاف شريحة هاتف محمول مخبأة بين ملابسها، ستغير مسار القضية.

    وقال مهران، إن الفتاة، أخفت شريحة موبايل داخل ملابسها الداخلية، مشيرًا إلى أن مباحث القسم، تمكنت من استخراج الشريحة من جيب سري داخل ملابسها.

    تفاصيل جديدة في قضية قتل طفلة لسائق ميكروباص العياط

    وأوضح أن تلك الشريحة كانت تستقبل عليها مكالمات سرية، مشيرًا إلى أن النيابة أمرت بإحالة الشريحة للنظم والمعلومات وسرعة الرد و الاستعلام عما أجرى من مكالمات صادرة وواردة من هذه الشريحة وتحديد من المتصل بها ومكانه و توقيت الاتصال.

    وكشف حسن شومان، أن تلك الشريحة تم العثور عليها في اليوم الرابع من القضية، لافتًا إلى أن الأمر ليس حديثًا في سياق القضية.

    وأضاف شومان، أنه لا يوجد أي مكالمات مسجلة بين “أميرة” وأي شخص، موضحًا أن النيابة تفحص سجل المكالمات وجاري الاستفسار عن الأرقام التي تواصلت معها.

    وأشار المحامي، إلى أن تقارير الطب الشرعي والمعمل الجنائي لم ترد حتى الآن، مبينًا أن العديد من الأمور تقف على تلك التقارير.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق