• بحث عن
  • كسر في عظام الوجه.. غياب مروان محسن 5 أسابيع عن الملاعب

    محمد المهدي

    تأكد غياب مروان محسن مهاجم الأهلي عن فريقه لمدة تصل إلى خمسة أسابيع بعد تعرضه للإصابة في وجهه أثناء مشاركته مع فريقه أمام سموحة ضمن الجولة الأولى من مسابقة الدوري التي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدف رمضان صبحي.

    وأكد خالد محمود طبيب الأهلي أن الأشعة التي خضع لها مروان محسن أمس أثبتت إصابته بكسر في عظام الوجه، الأمر الذى يستلزم خضوعه لجراحة عاجلة، سيغيب على إثرها بشكل مبدئي لمدة خمسة أسابيع.

    موعد مباراة الأهلي القادمة أمام كانو سبورت الغينى.. والقنوات الناقلة

    يقدم لكم موقع «القاهرة 24» موعد مباراة الأهلي أمام كانو سبورت الغيني فى بطولة دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة.

    حقق الأهلى فوزًا صعبًا على فريق سموحة فى مستهل مشواره فى الدوري المصري الممتاز بنتيجة 1/0 فى المباراة التى أقيمت مساء أمس الأثنين على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

    وقرر المدير الفنى السويسري رينيه فايلر، مدرب فريق الكرة بالأهلى، منح لاعبى الفريق راحة من التدريبات، على أن يبدأ الفريق يوم الأربعاء القادم استعداداته لمواجهة فريق كانو سبورت الغينى.

    ومن المقرر أن يواجه النادي الأهلى فريق كانو سبورت الغينى فى أياب الدور التمهيدي من دوري أبطال أفريقيا 2020.

    وفاز الأهلى فى مباراة الذهاب على فريق كانو سبورت الغينى بهدفين دون رد سجلهم صلاح محسن ووليد سليمان، ليضع الأهلى قدمًا فى الدور القادم من دوري أبطال أفريقيا.

    موعد مباراة الأهلي ضد كانو سبورت والقنوات الناقلة

    تقام مباراة الأهلى القادمة ضد فريق كانو سبورت الغيني، مساء الجمعة المقبل الموافق 27-9-2019، ضمن مباريات أياب الدور التمهيدى من دوري أبطال أفريقيا.

    ومن المقرر أن تذاع المباراة على قناة Time Sports بالإضافة إلى القناة الثانية الأرضية باعتبار انا المباراة ستذاع من داخل جمهورية مصر العربية.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق