الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أبرزهم هند صبري وشيرين رضا.. النجوم يرقصون استعدادًا لأغنية حفل ختام الجونة السينمائي (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 24/سبتمبر/2019 - 11:37 م

يستعد حاليًا عدد كبير من نجوم الفن، لعرض أغنية حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي، في دورته الثالثة، المقرر عرضها للجمهور يوم الجمعة المقبلة الموافق 27 من سبتمبر الجاري.

ومن أبرز النجوم الذين سوف يظهرون في الأغنية بحفل الختام، الفنانة هند صبري، شيرين رضا،  السيناريت تامر حبيب، النجم أحمد داوود وزوجته علا رشدي، كندة علوش، الفنان أبو، وغيرهم.

https://www.cairo24.com/wp-content/uploads/2019/09/WhatsApp-Video-2019-09-24-at-10.26.48-PM.mp4

وبجري النجوم تحضيراتهم للأغنية، على هامش حضورهم فعاليات المهرجان، في منطقة المارينا وغيرها من الأماكن السياحية.

ويضم مهرجان الجونة عدد من المسابقات التي تهدف إلى إظهار مواهب جديدة لعالم الفن، وبه ثلاثة مسابقات وهم مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، مسابقة الأفلام الوثائقية، وأخيرًا مسابقة الأفلام القصيرة.

شاهد| وصلة رقص لشيرين رضا وتامر حبيب على المارينا في الجونة (فيديو)

ويرأس لجنة تحكيم المهرجان لمسابقة الأفلام الروائية الطويلة المخرج المصري خيري بشارة، وهو أحد أوائل المخرجين العرب الذين استخدموا التكنولوجيا الرقمية في صناعة الأفلام في أواخر التسعينيات، وتضم اللجنة المخرجة والمنتجة مي مصري، وناشين مودلي مدير مهرجان سيدني السينمائي، إضافة إلى الناقد السينمائي الروسي ستاس تيركين والمدير الفني لمهرجان دفيجنيي الوطني ومهرجان ستريلكا السينمائي.

كما يرأس لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الوثائقية المخرج والمنتج والممثل السنغالي موسى توريه، وتضم اللجنة أيضا المخرجة والمنتجة آن أجيون، إضافة إلى لودميلا تشفيكوفا، ومصممة الأزياء المصرية المتميزة ناهد نصر الله.

تابع مواقعنا