الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الحضري داعمًا محمد صلاح فى أزمة التصويت على جائزة “The best”: يا جبل ما يهزك ريح

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 24/سبتمبر/2019 - 06:33 م

سيطرت فى الساعات الأخيرة حالة من الغضب فى الوسط الرياضي المصري، خاصة بعد إعلان “فيفا” عدم تصويت الصحفى المصري هانى دانيال، للدولى المصري محمد صلاح ، فى اختيارات الاتحاد الدولى لكرة القدم لجائزة أفضل لاعب فى العالم.

ونشر عصام الحضري، حارس مرمي منتخب مصر السابق، “تغريدة” عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر” داعمًا محمد صلاح قائلًا: “يا جبل ما يهزك ريح ، ولا يهمك يا فخر العرب مصر حاجة والقلة الفاسدة المريضة دول حاجة تانية”.

وجاء صلاح ثالثا في اختياراته بتصويت الصحفي المصري الوحيد المشارك هاني دانيال، فيما لم يتم إدراج تصويت مدرب المنتخب وقائده في الجائزة ليحصل على نقطة من أصل 15 كانت من الممكن أن تضمن له المركز الثالث.

واحتل محمد صلاح لاعب ليفربول المركز الرابع بترتيب اللاعبين الأفضل في العالم، خلف كل من ليونيل ميسي والذي توج بالجائزة، وفيرجيل فان دايك صاحب المركز الثاني وكريستيانو رونالدو صاحب المركز الثالث.

محمد صلاح عن مصر: “مهما حاولوا يغيروا حبي ليكي ولناسك مش هيعرفوا” (صورة)

بعد أن رفع الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي علم مصر والتعريف بأنه لاعب بالمنتخب المصري من معلوماته الشخصية بحسابه على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر.

عاد ليكتب على حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي ” تويتر”: “مهما حاولوا يغيروا حبي ليكي ولناسك مش هيعرفوا”

 

 

محمد صلاح يرفع علم مصر ويحذف تعريفه كلاعبا بمنتخب الفراعنة من تويتر (صورة)

ولم يحصل صلاح سوى على نقطة واحدة من ممثلي مصر الثلاثة في التصويت على جائزة أفضل لاعب في العالم وهو ما صدم اللاعب.

وجاء صلاح ثالثا في تصويت الصحفي المصري الوحيد المشارك هاني دانيال، فيما لم يتم إدراج تصويت مدرب المنتخب وقائده في الجائزة ليحصل على نقطة من أصل ١٥ كانت من الممكن أن تضمن له المركز الثالث.

تابع مواقعنا