الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الداخلية الكويتية تُقاضي مصرية بسبب سرقة الأغراض

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 24/سبتمبر/2019 - 07:08 م

أصدرت وزارة الداخلية الكويتية، أمرًا باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه مصرية هاجمت العاملين في مطار الكويت الدولي.

وقالت صحيفة “الراي” الكويتية، إن المصرية أساءت إلى العاملين بمطار الكويت الدولي، وتلفظّت عليهم بعبارات خارجة عن حدود الأدب، ووثّقت فعلتها بمقطع فيديو نشرته على حسابها في “سناب شات”.

وأضافت، أن المسافرة كانت وصلت إلى الكويت أثناء رحلة ترانزيت من دبي إلى مصر، وعند نزولها في مطار الكويت الدولي سجلت مقطع فيديو أساءت فيه الأدب وتطاولت على رجال الأمن، ووجهت لهم التهم بأنهم يأخذون الأغراض من الحقائب، وتلفظت بعبارات خارجة عن حدود الأدب ومسيئة إلى أبعد الحدود.

وتابعت الصحيفة: “المقطع الذي وثّقته المسافرة بهاتفها خرج عن خصوصيته، وانتشر إلى العامة ووصل بسرعة البرق إلى هواتف قيادات وزارة الداخلية، فصدرت أوامر باتخاذ الإجراءات القانونية بحق المتهمة والتي تم الاستدلال على بياناتها من خلال أجهزة الحاسب الآلي في مطار الكويت الدولي”.

وأوضح مصدر أمني، أنه ستيم مقاضاة المتهمة لما ارتكبته من إساءة بالغة لرجال الأمن في مطار الكويت وأدانت نفسها وثبّتت التهمة بواسطة المقطع الذي نشرته”.

وذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية، أن الأجهزة الأمنية المختصة قامت باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه السيدة التي تلفظت ببعض العبارات التي يعاقب عليها القانون أثناء تواجدها في مطار الكويت، تمهيدًا لإقامة دعوى قضائية بحقها.

وأكدت الإدارة أن وزارة الداخلية لن تتهاون في رفع الدعاوى القضائية لكل من يسيء لدولة الكويت بشكل عام أو منتسبيها بشكل خاص.

تابع مواقعنا