الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الآداب تفحص فيديوهات رقص بعد انتشارها علي فيس بوك

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 24/سبتمبر/2019 - 10:18 م

تواصل الادارة العامة لمباحث الآداب جهودها لكشف هوية المسؤول عن صفحة على فيس بوك تخصصت فى نشر فيديوهات رقص شبه عارية لعدد من السيدات.

وكشف مصدر أمني مسؤول، عن قيام الاداره العامه لمباحث الآداب، بفحص عدد من مقاطع الفيديوهات الخادشه للحياء العام والتحريض على الفسق و الفجور المنتشره علي الفيس بوك داخل احدي الصفحات الخاصه.

صفحة على فيس بوك تنشر فيديوهات رقص لسيدات شبة عارية

يذكر أن انتشرت أحدي الصفحات الخاصه تحت اسم” مني احمد ” تبث مقاطع فيديو لسيدات وفتيات بملابس داخليه وشبه عارية أثناء رقصهم وسرعان ما انتشرت تلك المقاطع علي مواقع التواصل الاجتماعي، وسط حاله من الاستغراب عن هويه صاحب الحساب ومقاطع الفيديو.

ضبط رجل يمارس الجنس مع 5 سيدات بمدينة نصر

وفى وقت سابق، تمكنت مباحث الآداب العامة بمديرية أمن القاهرة، من ضبط إحدى القوادات، والتي تدير ناد صحي بمدينة نصر، برفقة 5 ساقطات متلبسات بممارسة الرذيلة مع رجل.

وعلى الفور، تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وتشميع النادي، وعرض المتهمين على النيابة العامة ومواجهتهم بالتحريات والضبط.

القصة الكاملة لاتهام الراقصة جوهرة بالرقص شبه عارية

أثارت الراقصة جوهرة حالة من الجدل الساعات الماضية، عقب الحكم عليه أمس بالسجن سنة كاملة مع الشغل والنفاذ بتهمة الفسق والفجور.

وقضت محكمة الجيزة بحبس الراقصة الروسية أندريفا إيكاترينا، الشهيرة بالراقصة جوهرة، سنة مع الشغل والنفاذ بالإضافة إلى تحمل تكاليف المحاماة بتهمة التحريض على الفسق والفجور.

قرار حبس الراقصة جوهرة

وكانت نيابة قسم الجيزة برئاسة المستشار أحمد عطية، قد أجرت تحقيقات العام الماضي مع الراقصة الروسية جوهرة.

بعد إلقاء شرطة السياحة والآثار القبض عليها، على خلفية “فيديو” انتشر لها عبر مواقع “التواصل الاجتماعى”.

وأثار جدلا كبيرا خلال الفترة الأخيرة، إذ وجهت لها النيابة العامة 3 اتهامات هى التحريض على الفسق والفجور.

وإثارة الغرائز عبر إيحاءات جنسية، والعمل بدون ترخيص”، وذلك قبل أن تقرر إخلاء سبيلها، على ذمة القضية.

هروب الراقصة جوهرة

وأفادت مصادر مقربة من الراقصة جوهرة في تصريحات لـ”القاهرة 24″، أن الراقصة جوهرة قد تقدمت بمعارضة على الحكم إلا أن المعارضة قد رفضت، مشيرين إلى أن قوات الشرطة تبحث عن الراقصة جوهرة عقب صدور الحكم إلا أنه لا يوجد أي أثر لها، كما أنها تركت الكازينو الذي تقدم فيه وصلات الرقص.

تابع مواقعنا