الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تامر عبد المنعم يوجه أسئلة لـ”محمد علي”.. ويؤكد:”منتظر ردك.. لو معاك دليل واتحداك” (فيديو)

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الثلاثاء 24/سبتمبر/2019 - 12:05 م

أعلن الفنان تامر عبد المنعم، عن دخوله في المعترك الدار على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهور فيديوهات للفنان محمد علي ، بقوله: “قررت إني أنزل هذا المعترك، وعندي تساؤلات كثيرة لا يوجد من يسألها”.

وأضاف عبد المنعم، خلال فيديو له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك“، أن هذا الموضوع شغل حيز كبير ولاقى رواجاً واسع، وأكبر من حجمه، موضحاً أن هناك قنوات أصبحت تنتظر فيديوهات المقاول الهارب الجديدة، مثل مكملين وقنوات الإخوان، والتي وصفها بـ”العفنة”.

بلاغ للنائب العام لسحب الجنسية المصرية من المقاول الهارب محمد علي (مستند)

وأوضح، أن محمد على فشل في فيلمه البر الثاني، والذي لم يحقق إيرادات بدور العرض، مشيراً إلى أنه وقتها وقف بجانبه وتوسط لأصدقائه لإذاعة الفيلم، على شاشات الفضائيات المصرية، وحينها دعاه محمد علي، في أحد المطاعم الكبرى ليشكرني.

وتابع تامر عبد المنعم:”روحت المطعم ولاحظت إنه غنى غنى فاحش، وشكرني وخلاص مشيت، وكان آخر وأول لقاء يجمعني بيه”، مشيراً إلى أنه فوجئ فيما بعد بظهر فيديوهات للفنان يتحدث عن كلام خطير ويحتاج منه إلى إثبات، وجهاً له تساؤل، “أين دليلك او مستندك”.

وأشار إلى حديث محمد علي، بأن “الورق ورقهم والأختام أختامهم”، قائلاً له، “أنت منذ 15 عام وأنت تعمل معهم، لا توجد بينك وبينهم أي مكالمات، أو رسائل أو جوابات.. مفيش أي حاجة بعد 15 سنة من التعامل؟!”.

رئيس حزب الغد: علينا أن نتحرك قانونيًا وجنائيًا ضد محمد علي في إسبانيا

ومن حديث محمد علي، اقتبس تامر عبد المنعم قوله: “إنت بتقول إنك اشتغلت 15 سنة معهم، وكنت بسيط وبقيت مليونير فجأة، غير إنك بتقول عليهم منظومة فاسدة وبتكشف فسادها”، متسائلاً: “أليس هذا اعتراف منك على أنك فاسد؟!”.

وأكد على أن الفنان في بداية ظهوره أكد على أنه لا علاقة له بالسياسية وهذا ما ظهر عكسه خلال الأيام الماضية، متابعاً: “عاوز تبقى خالد سعيد في نفسك يا ظالم؟، إنت قولت إنك ملكش علاقة بالسياسة وبعدين تقول ثورة”.

وعن علاقة محمد علي بالإخوان، شدد تامر على أنه تربطه علاقة قوية بهم، متسائلاً: “ليه قنوات الإخوان أول ناس أعلنت عنك وإنك هتظهر وتفضح الجيش، وأول ناس بتاخد منك الفيديوهات هما ومخرج مكملين؟”.

وكشف عن مقابلة مع القنصل القطري بأسبانيا عيسى الكواري، والذي نصح محمد علي، بالظهور مع عدد من الفتيات “العاريات” لنفي علاقته بالإخوان، متابعاً: “اتحداك تطلع ترد”.

تفاصيل تعليمات الإخوان للقواعد: قدموا الدعم للمظاهرات وتنصلوا من محمد على وبثوا روح الإحباط (تسريب)

تابع مواقعنا