السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ميتشو يتحدث عن فوز الزمالك على الاتحاد بصعوبة.. وغياب شيكابالا وبن شرقي

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 24/سبتمبر/2019 - 11:14 ص

تحدث الصربي ميتشو المدير الفني لفريق الزمالك، عن فوز فريقه بصعوبة على الاتحاد السكندري بهدف نظيف سجله مصطفى محمد في الجولة الأولي من الدوري.

وقال ميتشو إنه سعيد بالفوز على الاتحاد، مشيدا بمستوى لاعبيه وموضحا أنهم بذلوا مجهودا كبيرا وكان لابد من الفوز في بداية الموسم.

وأضاف أن هدفه كان الاستحواذ على الكرة وهو ما تحقق ولكن بعد التقدم بهدف تسببت عقلية اللاعبين في التراجع للدفاع لتأمين الفوز، مشددا على أن سلبية الزمالك هي عدم اللعب بإيجابية في المباراة على المرمى.

وعن غياب شيكابالا وبن شرقي عن المباراة، قال ميتشو إن شيكابالا يحب الزمالك كثيرا وقدم كل ما يملك أمام الأهلي في السوبر ولكنه مجهد لذا لم يشارك في اللقاء ونفس الأمر بالنسبة لأشرف بن شرقي.

الزمالك يفوز على الاتحاد السكندري فى مستهل مشواره بالدوري المصري

نجح فريق الزمالك فى حصد أول 3 نقاط له فى مشواره بالدوري المصري الممتاز، بعد الفوز الصعب على الاتحاد السكندري بنتيجة 1/0 فى المباراة التى جمعت الفريقين على ستاد بتروسبورت.

وسجل هدف اللقاء الوحيد مصطفى محمد، مهاجم فريق الزمالك فى الدقيقة الـ5 من الشوط الأول من تسديدة قوية بقدمه اليسري سكنت شباك فريق الاتحاد السكندري.

دخل لاعبو الاتحاد السكندرى المباراة بداية من الدقيقة الـ16 وبالفعل سنحت لهم فرصة حقيقية فى الدقيقة 20 عن طريق الأوغندى إيمانويل أوكوى، الذى وصلته كرة داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية إلا أن محمود علاء مدافع الزمالك تصدى للكرة بكل فدائية، وتصل لمحمد عواد حارس الأبيض بسهولة.

هدأت المباراة بعض الشىء، وحاول لاعبو الزمالك امتصاص حماس لاعبى الاتحاد السكندرى، واختفى تماما الثنائى المغربى محمد بوناجم وخالد بوطيب ثنائى الزمالك، بينما ظهر محمود الونش ومحمود علاء بشكل مغاير.

لينهى حكم اللقاء الشوط الأول بهدف مقابل لا شىء لصالح نادي الزمالك.

ولم يتغير الحال في الشوط الثاني حيث سيطر الزمالك على المباراة ولكن دون هز لشباك سيد البلد، لينتهى اللقاء بفوز الفارس الأبيض بهدف دون رد.

 

تابع مواقعنا