الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد فيديو الألفاظ الخارجة.. داعية سلفي يكفّر فيفي عبده: مرتدة ولا تعرف غير هز الوسط (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 24/سبتمبر/2019 - 10:57 ص

طالب القيادي السلفي، سامح عبد الحميد، بمقاضاة فيفي عبده لإساءتها لمصر والمصريين مصر، موضحًا أن مصر أكبر وأعظم من أن تُدافع عنها راقصة غارقة في مستنقع الفساد والإفساد.

اعرف أسباب تصدر محمود السيسي “تريند” جوجل والهاشتاج على “تويتر” (اضغط هنا)

وتابع سامح: تُطلق فيفي عبده سيلا من البذاءات الخارجة، بل إن أعداء مصر فرحوا بمقطعها؛ واستغلوه في تشوية صورة البلد.

فيفي عبده تتصدر تريند تويتر بعد فيديو الألفاظ الخارجة +18

وأكد سامح أن مصر تمتلك كفاءات وقامات نفتخر بها، هم من يتولون الدفاع عن مصر بالحجج والأدلة الدامغة، وليس راقصة لا تفهم في أي شيء غير “هز الوسط وتعرية جسدها” لطالبي المتعة الحرام، تشتم وتسب الدين، ومن يسب الدين فهو كافر مرتد خارج عن الملة.

أول تعليق من نقابة المهن التمثيلية تجاه فيديو فيفي عبده +18 (فيديو)

وأردف: أنا أنصحها بالرجوع للإسلام ونطق الشهادتين، وعليها أن تتوب إلى الله وتستغفره من جميع الذنوب، وتعتذر للشعب المصري الذي أساءت إليه.

وشنت الفنانة والراقصة فيفي عبده هجوما شرسا في وقت سابق، على الداعين للثورة في مصر والتظاهر ضد الرئيس السيسي، مؤكدة أن الرئيس السيسي هو أهم رئيس في العالم العربي.

“اللى قلعوا ملط”.. فيفى عبده تسب الداعين للنزول ضد السيسى بألفاظ خارجة (فيديو)

وقالت فيفي عبده، في فيديو بثته على موقع تبادل الصور “انستجرام”: “نسيتوا اللي عملتوه فينا وانتو تسرقوا وتلقبوا في البلد، ثورة إيه، الثورة النزيهة، اللي بيعمل ثورة يكون نزيه”.

وقالت فيفي عبده نصا: اللي بيعمل ثورة دا يكون قدها وقدود لكن اللي عملوها دول “خو…”، بدليل إنهم بيقلعوا ملط وبيعيطوا بعد ما عملوا الثورة، وأبو نضارة الـ… مكنتش مأمناله، اللي بيعري النسوان في أوروبا ويعط عليهم علم مصر”.

وأضافت الراقصة: أنا بفهمش في السياسة لكن بفهم في الأدب، ولو عاوزين قلة أدب هطلع …. ليل ونهار”، مؤكدة أنهم لا يعرفوا قيمة مصر، مضيفة “دا رئيس أهم بلد في العالم العربي، الدول الأوروبية يعملوله مليون ألف حساب”.

تابع مواقعنا