• بحث عن
  • “أوراسكوم” تتبرأ من صفحة حملت اسمها ونشرت صورًا لقصر رئاسي وفيلا لولي العهد السعودي بالعلمين (بيان)

    أكت شركة أوراسكوم للإنشاءات فى بيان لها، اليوم الاربعاء، انها غير مسئولة عن أية معلومات يتم تداولها على الصفحة المزورة المنسوبة لها حول قصور رئاسية وفلل لشخصيات عربية .

    وجاء نص البيان:

    تؤكد شركة أوراسكوم للإنشاءات بان الموقع الرسمي للشركة : http://www.orascom.com/

    وإن صفحتها الرسمية على الفيس بوك هي : www.facebook.com/OrascomConstructionLtd

    وبناء عليه تنفي إدارة الشركة صلتها بالصفحة المزورة المنسوبة إلي شركتنا والتي يتم تداولها حاليا على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تنشر اخبار كاذبة عن المشروعات التى تقوم الشركة بتنفيذها حاليا

    وأكدت الشركة، أنها تقوم بالافصاح عن المشروعات التي تقوم بتنفيذها حاليًا عن طريق موقعها الرسمي وصفحتها الرسمية على فيس بوك.

    وشددت “أوراسكوم” أنها غير مسئولة عن أية معلومات يتم تداولها على الصفحة المزورة التي تستخدم اسم الشركة، مؤكدةً أنه ستستخدم حقها القانوني وتلاحق هذه الصفحات بكافة الطرق القانونية المتاحة.

    بيان مجموعة أوراسكوم
    بيان مجموعة أوراسكوم

    أوراسكوم تعلق على صور القصر الرئاسي

    وفى ذات السياق، أكد مصدر من شركة “أوراسكوم”، أن صفحة أسستها لجان إلكترونية معروف الغرض منها في ذلك الوقت، حملت اسم الشركة وعرضت منشورات مزيفة حول قصور رئاسية وفلل لشخصيات عربية.

    وأضاف المصدر في تصريحات لـ”القاهرة 24” أن الصفحة الرسمية لشركة “اوراسكوم” معروفة للجميع، مشيرًا إلى أن الصفحة المزيفة فشلت في مخططها بكتابة معلومات خاطئة عن الشركة ومنشورات غير منطقية.

    ونفى المصدر صلة “أوراسكوم” بالمحتوى الذي نشرته الصفحة المزيفة ويتعلق بفلل وقصور رئاسية، مؤكدًا أن الشركة لا تعلم شئ عن هذا المحتوى المزيف، كما أن لغته لا ترقى أبدًا لحجم وقيمة الشركة.

    يذكر أن لجان إلكترونية دشنت صفحة مزورة حملت اسم شركة “أوراسكوم” للإنشاءات، ونشرت عليها شائعات حول قصر رئاسي جديد وآخر للشيخ محمد بن زايد، ولي عهد أبو ظبي، والأمير محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي.

    وقالت الصفحة الوهمية في منشورها: “نحن نقوم بالعمل علي أكمل وجه وبالسرعه الازمة لاتمام العمل النهائي في القصر الرئاسي الجديد بمدينة العلمين الجديدة +مجلس الوزراء+فيلا الشيخ محمد بن زايد+فيلا الشيخ محمد بن سلمان +فيلا الرئيس السيسي+فيلل باقي الاسرة الكريمة وتحياتنا لكم”.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق