• بحث عن
  • قصة حبس سيدة عذبت حفيدتها بكي أعضاءها التناسلية بالدقهلية لتبولها لا إرادياً (صور)

    أقدمت سيدة تجردت من كل معاني الأنسانية على تعذيب وحرق حفيدتها ذات الخمس سنوات بتسخين آلة حادة وكيها بمنطقة الحوض حول أعضاءها التناسلية عقابا لها على تبولها لا إراديا بمحافظة الدقهلية.

    كانت البداية بتلقي اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء سيد سلطان مدير مباحث الدقهلية باستقبال مستشفى شربين العام للطفلة “جنة م س” 5 سنوات ومقيمة بساط كريم الدين التابعة لمركز شربين بمحافظة الدقهلية مصابة بكدمات وحروق وآثار كى نارية متفرقة بالجسم، وتورم بالأطراف وتم تحويلها لمستشفى المنصورة الدولى.

     

    وبتكثيف التحريات التي أجراها الرائد محمد الأرضى رئيس مباحث مركز شربين وسؤال جد الطفلة لوالدها “سمير ح ع” 55 سنة “كفيف” ومقيم كريم بساط الدين اتهم جدة الطفلة لوالدتها “صفاء ع ع” 41 سنة ربة منزل ومقيمة ذات العنوان بإحداث إصابة الطفلة بواسطة تعذيبها بواسطة تسخين آلة حادة وكيها بها بأعضائها التناسلية معاقبة لها على تبولها لا إراديا.

    تعذيب طفلة بكي جسدها بإلة حادة على يد جدتها
    تعذيب طفلة بكي جسدها بإلة حادة على يد جدتها

    وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهمة، وبمواجهتها أنكرت ما نسب إليها، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 14167 لسنة 2019 جنح مركز شربين، وجارى العرض على النيابة العامة.

    جدير بالذكر أن والدة الطفلة المصابة كفيفة ووالدها من ذوى الاحتياجات الخاصة والمعينين في وظيفة حكومية بنسبة 5% من القوة العاملة وانتهت العلاقة الزوجية بينهما بالطلاق.

    تعذيب طفلة بكي جسدها بإلة حادة فى أعضاءها التناسلية على يد جدتها
    تعذيب طفلة بكي جسدها بإلة حادة فى أعضاءها التناسلية على يد جدتها

    التحقيق في مقطع مصور لأب يعتدي على رضيعته بطريقة وحشية 

    وفى وقت سابق، تصدر هاشتاج #معذب_طفله، موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، بعدما انتشر فيديو التعذيب على أوسع نطاق بالعالم العربي، مطالبين بالوصول إلى المعتدي ومعاقبته.

    و أكد المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية في السعودية، خالد أبا الخيل، عبر صفحته الرسمية على تويتر: “يجري التحقق من معلومات وصلت إلى مركز بلاغات العنف للشخص الذي ظهر في مقطع فيديو يعنف طفلة رضيعة”.

    وأوضح: “يعمل الزملاء والزميلات في وحدة الحماية الاجتماعية بالتنسيق مع الجهات المختصة للوصول للمعنف”.

    اقرأ أيضاً :

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق