• بحث عن
  • حسام البدري يفاضل بين 5 منتخبات لمواجهة الفراعنة وديا في أكتوبر

    محمد مصلوح

    بدأ مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، برئاسة عمرو الجنايني، توفير كافة الإمكانيات للمنتخب الوطني الأول حيث من المنتظر أن  يدخل منتخب مصر معسكر مغلق 7 أكتوبر المقبل، استعدادًا للتصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية في النسخة المقبلة.

    وينطلق معسكر منتخب مصر خلال الفترة من 7 إلى 15 أكتوبر، وتم الاستقرار على إقامة المعسكر بالإسكندرية.

    وعلم “القاهرة24” أن اتحاد الكرة تلقى، عروضا من شركات تسويق لمواجهة منتخبات الأرجنتين والجزائر وتشيلي والبرازيل، و زامبيا وديا في أكتوبر المقبل.

    وأسند مجلس الجبلاية أمر حسم الودية إلى حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر على أن يناقش العروض ويختار أفضلها لإبلاغهم بالموافقة على مواجهته رسميا.

    ومن المقرر أن يتم  عقد جلسة بين حسام البدرى واللجنة الخماسية بالجبلاية لحسم ودية أكتوبر إلى جانب حسم أسماء الجهاز المعاون للبدرى فى منتخب مصر.

    تعرف على الراتب الشهري لحسام البدري مع منتخب مصر

    أكد الإعلامي هاني حتحوت، أن راتب حسام البدري، المدير الفني الجديد للمنتخب، سيتخطى 500 ألف جنيه شهريًا، وفقًا لمصدر باتحاد الكرة.

    وتابع حتحوت خلال برنامج “الماتش” على قناة صدى البلد: “راتب البدري في الأهلي كان 550 ألف جنيه، وبالتالي سيتخطى راتبه هذا الرقم في المنتخب، وفي الوقت ذاته لن يزيد عن 700 ألف جنيه”.

    ومن المقرر أن يعلن حسام البدري، عن الجهاز الفني المعاون، الجهاز الفني المعاون، في مؤتمر صحفي، الخميس المقبل.

    وفي وقت سابق، أكد حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر على وجود محمد بركات لاعب الأهلي السابق، ضمن جهازه المعاون في تدريب الفراعنة بعد توليه المهمة خلقا للمكسيكي خافيير أجيري الذي رحل عن تدريب المنتخب الوطني بعد الخروج المبكر من كأس الأمم الإفريقية.

    وقال البدري في تصريحات صحفية إنه قد عقد جلسة مطولة مع محمد بركات، بعد الاستقرار على وجوده بشكل رسمي في الجهاز، واتفقت معه على خطة العمل المقبلة وتوزيع الاختصاصات”.

    كما أضاف في تصريحاته ” عقدت جلسات منفردة مع المرشحين لشغل مناصب الجهاز المعاون، وهم طارق مصطفى وأحمد أيوب وسيد معوض وأيمن طاهر”.

    واستطرد المدير الفني السابق للنادي الأهلي ” أن الغرض الأساسي من عقد هذه الجلسات هو التعارف على المرشحين للانضمام لجهازه الفني”.

    وقد أعلن حسام البدري مؤخرا نيته في خوض مواجهتين وديتين للمنتخب المصري في أكتوبر المقبل، كما استدعي الخماسي المحترف ، محمد صلاح، محمد النني، أحمد حسن كوكا، أحمد حجازي، محمود حسن تريزيجيه للانضمام إلي معسكر الفراعنة الذي سينطلق في السابع من أكتوبر.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق