الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بصورة سلفي أحمد خالد صالح يحيي ذكرى وفاة والده.. والنجوم:”تعيش وتفتكر” (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 25/سبتمبر/2019 - 06:50 م

أحيى الفنان أحمد خالد صالح، على طريقته الخاصة، الذكرى الخامسة على رحيل والده الفنان خالد صالح، حيث قام بنشر صورة سلفي مع والده، ونشرها عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور الشهير”انستجرام”.

وعلق عليها قائلا: “ربنا يغفر لك ويرحمك ويجمعك بالصالحين ويجمعنا بيك علي خير يا والدي. خالدصالح الذكري الخامسة”.

بصورة سلفي أحمد خالد صالح يحيي ذكرى وفاة والده

وفور نشر الصورة انهالت العديد من التعليقات من النجوم ومنهم مي كساب التي قالت له “الله يرحمه ويغفرله البركة فيك تعيش وتفتكر”، وكذلك الفنانة هند صبري التي قالت له: “الله يرحمك يا خالد .. شايفاك في أحمد ربنا يحفظه” وكما قالت الفنانة فريال يوسف: “الله يرحمه وحشنا قوي”، وكذلك الفنان محمد عز الذي قال له: “تعيش وتفتكر يا حبيبي ربنا يرحمه ويغفر له”.

ذكرى وفاة “صالح”

وولد خالد صالح، بمحافظة القاهرة  20 يناير عام 1964، أنطلق في عالم التمثيل عام 2000 وهو في سن السادسة والثلاثون، حيث تميز بأدواره الشريرة، والمعقدة والتي أبهرت الجمهور المصري والعربي، وأشاد به وشبهه بعملاقة الزمن الجميل، محمود المليجي وزكي رستم.

يعتبر خالد صالح، من النجوم الذين أثروا في السينما  المصرية بشكل كبير، من خلال أدواره المتنوعة والمتلونة بأشكال الشر والخير والحب معًا، مما جعله فنانًا مميز لدى الجمهور، وبوفاته فقدنا فنان قدير ذو قيمة لن تتكرر  مرة أخرى.

ورصيد صالح من السينما، 40 فيلم طوال مسيرته الفنية، وأبزرهم: “تيتو، حرب أطاليا، فتح عينيك، عن العشق والهوى، فبراير الأسود، أحلى الأوقات، الريس عمر حرب، كف القمر، عمارة يعقوبيان، هي فوضى، الحرامي والعبيط، ميدول مشاكل.

وأما عن الدراما فقدم، مسلسل بعد الفراق، أحلام عادية، سلطان الغرام، موعد مع الوحوش، الدم والنار، 9 جامعة الدول،  تاجر السعادة، الريان، فرعون.

تابع مواقعنا