الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد غادة عادل.. “إيفانكا ترامب” تظهر بدون حمالة صدر خلال جلسة الحريات الدينية (صور)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 25/سبتمبر/2019 - 03:42 م

يظهر أن حلت علينا موضة غريبة في هذا الصيف، وهو ظهور الفنانات وسيدات المجتمع، بدون حمالة صدر تحت ملابسهن، مما يعرضهن للانتقادات اللاذعة من الجمهور وخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، حتى أتت إيفانكا ترامب بعد 24 ساعة من حالة الجدل التي أثارها الفنانة غادة عادل.

بتكيد في طليقها.. طبيب نفسي يُعلق على إطلالة غادة عادل بمهرجان الجونة السينمائي (صور)

وعلى غرار الجدل الذي أثارته النجمة غادة عادل، مساء أمس في ظهورها على السجادة الحمراء، بمهرجان الجونة السينمائي، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدة صور لابنة رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، إيفانكا ترامب بدون حمالة صدر وهي في جلسة للحريات الدينية.

ايفانكا ترامب

وظهرت “إيفكانا” في الصور، مرتديه قميص أزرق اللون، وعليه ميني جيب أسود، وبشعر منسدل على كتفيها، ولكن القميص وضح معالم جسدها عند منطقة الصدر، إنها لم ترتدي الحمالة الخاصة بها.

شاهد.. إطلالة رومانسية بين غادة عادل وتامر حبيب أثناء حضور عرض “نورا تحلم” (صور)

الصور المتداولة كانت خلال الجلسة المنعقدة بمقر الأمم المتحدة في نيويورك في الـ23 من الشهر الجاري، والتي دفعت متابعينها على تويتر، يسرخون منها بطرق مختلفة.

إيفانكا ترامب بدون حمالة صدر

ايفانكا ترامب

وتعتبر هذه ليست المرة الأولى التي تفعل فيها “إيفكانا”، هذا الأمر، فلديها مرات عديدة ظهرت وأثارت الجدل بملابسها، وكان أبرزها فستانها الذي ارتدته في حفل عشاء  “نادي” ألفالفا السنوي، عشية إصدار والدها قراراً يقضي بتطبيق إجراءات التدقيق لاستقبال اللاجئين.

وأثار عدد كبير من الفنانات جدلًا واسعًا، على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورهم بملابس ملفته في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، أثنا حضورهم العروض الخاصة بالأفلام.

بتكيد في طليقها.. طبيب نفسي يُعلق على إطلالة غادة عادل بمهرجان الجونة السينمائي ( إيفانكا ترامب )

وظهرت الفنانة غادة عادل بإطلالة جريئة ورومانسية مع السيناريست تامر حبيب، في وقت سابق، على السجادة الحمراء أثناء حضورهما عرض فيلم “نورا تحلم” بمسرح المارينا في مصر.

تابع مواقعنا