الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بـ”المايوه والتاتوه” منة فضالي تُشعل انستجرام من على حمام السباحة (صور)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 25/سبتمبر/2019 - 12:28 م

نشرت الفنانة منة فضالي، عدة صور لها أثناء قضاء عطلتها بأحد الفنادق السياحية، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.

وظهرت فضالي في الصور، وهي مرتديه مايوه “مموج”، يحتوي على ألوان كثيرة أبرزها الأحمر والأصفر، ويوجد “تاتوه” على كتفها، وعلق قائلة: “وجدت لو أنك تحب الحياة، فهي بالطبع ستحبك”.

منة فضالي
منة فضالي
منة فضالي
منة فضالي
منة فضالي
منة فضالي

منة فضالي تظهر حافية بفستان أحمر على رمال الصحراء (صور)

منة فضالي
.منة فضالي

وتعودت منة فضالي، في الفترة الأخيرة على إثارة الجدل، بسبب ظهورها المتكرر بمايوهات مختلفة، وتواجدها بالساحل الشمالي، 3 شهور، وحضور كافة الفعاليات هناك، من حفلات وحفلات زفاف وغيرها.

وردت فضالي، على الانتقادات التي وجهت إليها بسبب علطتها الصيفية التي قضتها، وظهورها أكثر من مرة بعدة “مايوهات” مختلفة.

وقالت منة أثناء لقائها مع “القاهرة 24” على هامش تكريمها في مهرجان الفضائيات العربية: “عادي يعني هو أنا الوحيدة اللي بتصيف معرفش بيركزوا معايا ليه”.

من بيروت.. منة فضالي بـ”المايوه”: السعادة هي شخص يشبه روحك (صور)

ومن جانب أخر، وتواصل “القاهرة 24″، مع مصمم الأزياء محمود غالي لاستعراض رأيه تجاه “مايوهات” منة فضالي التي أصبحت علامة مميزة لصيف 2019.

وقال غالي، إنها أكتسبت قواما جميلًا بعد فقدان  للوزن الزائد، كما أثار إعجابه ألوان المايوهات التي ارتدتها منهم اللون الأحمر والفوشيا.

وأضاف مصمم الأزياء، أن منة بالنسبة له مجرد طفلة، ولكن له تعقيب واحد عليها، وهو أن المايوهات التي ارتدتها مناسبة أكثر للأطفال “الاندر إيدج”، مؤكدًا أن هذا الأمر لطيف حيث لا يظهر عمرها الأساسي.

وأما عن الإنتقادات التي وجهت إليها، بسبب إطلالاتها المثيرة، فقال غالي إنها حرة طليقة ترتدي ما يعنيها وليس للناس دخل بما ترتديه.

 
تابع مواقعنا