الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على مدرب حراس مرمي الزمالك الجديد

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 25/سبتمبر/2019 - 07:17 م

أعلن نادي الزمالك عن تعيين الصربي باجيك دراجان مدربا لحراس مرمى الفريق خلفا لأيمن طاهر الذي انضم للجهاز الفني لمنتخب مصر الأول رفقة حسام البدري.

ويبدأ دراجان مهام عمله مع الزمالك في مران اليوم بعد تسلمه المهمة رسميا من أيمن طاهر.

“ميتشو” يجتمع بمدرب أحمال وأيمن طاهر في مران الزمالك

 

عقد الصربي ميلوتين سريدوفيتش الشهير بـ”ميتشو” المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك جلسة مع انطونيو مدرب الاحمال، واتفق المدير الفني مع انطونيو على برنامج تدريبات بدنية قوية للاعبين استعدادا لمباراة بيراميدز وذلك لرفع معدل  اللياقة البدنية

كما انفرد ميتشو، بأيمن طاهر مدرب حراس المرمى من أجل تجهيز محمد عواد وأبو جبل حارسي المرمى بالفريق لمباراة بيراميدز.

وطلب ميتشو من طاهر خوض الحارسين تدريبات إضافية خاصة.

الجبلاية تقدم معاوني البدري فى مؤتمر صحفي الخميس المقبل

 

حددت اللجنة الخماسية القائمة على إدارة الكرة المصرية برئاسة عمرو الجناينى، الخميس المقبل، موعدًا للإعلان الرسمي عن معاوني حسام البدري، المدير الفنى لمنتخب المصري، فى قيادة منتخب مصر الأول.

وسيقام المؤتمر الصحفى ظهر الخميس المقبل، بأحد فنادق حي الزمالك، على أن يشرف على تنظيم المؤتمر الصحفى اتحاد الكرة وشركة بريزنتيشن الراعى الرسمى لاتحاد الكرة والمنتخب الوطني.

ويعلن غداً حسام البدرى المدير الفنى الجديد للمنتخب الوطنى الأول بشكل رسمى عن تشكيل أعضاء الجهاز المعاون له، على أن يتم تقديم الجهاز وشرح خطته المستقبلية فى مؤتمر صحفى بعد غد الخميس، بحضور أعضاء اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني.

وأوضح البدرى أنه عقد جلسات منفردة مع المرشحين لشغل مناصب الجهاز المعاون، محمد بركات المرشح لمنصب مدير المنتخب، وكذلك طارق مصطفى وأحمد أيوب وسيد معوض وأيمن طاهر.

 وأضاف مدرب منتخب مصر الأول، أن الجلسات كان هدفها التعارف فى المقام الأول، وشدد البدرى على أنه جمعته جلسة مطولة مع محمد بركات بعد الاستقرار على تواجده بشكل رسمى داخل جهاره الجديد، واتفق على خطة العمل المقبلة وتوزيع الاختصاصات داخل جهاز المنتخب، مشيرا إلى أنها كانت جلسة مثمرة للغاية، وعبّر حسام البدرى عن سعادته بتولى منصب المدير الفنى للفراعنة، قائلا: “أشكر الله على منحى هذا التكليف لأن خدمة منتخب مصر شرف كبير”.

 

 

تابع مواقعنا