الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“تعليم القاهرة” تنظم زيارة لطلاب المحافظة لمدينة العلمين الجديدة

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 25/سبتمبر/2019 - 03:02 م

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة أنها نظمت زيارة طلابية لمدينة العلمين الجديدة التي تقع داخل الحدود الإدارية لمحافظة مرسى مطروح.

وقال محمد عطية، مدير المديرية، أن الزيارة كانت لطلاب مدارس القاهرة، حيث شملت زيارة للمنشآت الجديدة وبحيرة العلمين وغيرها من المعالم.

بـ”كاميرا درون”.. خالد أبو بكر في جولة بمدينة العلمين الجديدة (فيديو)

وأكد  أن الزيارة تهدف لتنمية روح الولاء والانتماء للوطن، وتم تنظيم الزيارة بالتعاون مع المستشار العسكري لمحافظة القاهرة، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالقاهرة.

أحمد موسى يطالب إنشاء مستشفى يليق بالعلمين الجديدة (فيديو)

وتشهد مدينة العلمين الآن مشروعات قومية متطورة سواء من النواحي التكنلوجية أو من ناحية البنية التحتية، علاوة على وجود محطات المياه والمعالجة ومشروعات الاسكان التي افتتحها السيد الرئيس مؤخرًا. وفي سياق آخر، أجرى الإعلامي خالد أبو بكر، بجولة بمدينة العلمين الجديدة، للوقوف على آخر الإنشاءات بالمدينة، التي ستشهد إقبالا سياحيًا كبيرًا الفترة القادمة.

 

حيث استعرض أبو بكر، العديد من المنشاءات بالمدينة باستخدام “كاميرا درون” لتصوير المباني من الأعلي المطلة مباشرًا على الشاطئ، كان من أبرزها مقر لمجلس الوزراء، وعدد من الفنادي والقري السياحية التي يتم إنشائها الفترة الحالية، فضلا عن الكباري والطرق.

ومن جانبه، قال المهندس محمود زغلول، المدير عام المشروعات بمدينة العلمين الجديدة، إن مدينة العلمين ليس بها مرافق في قلب الطريق ولكن مرافقها في الأرصفة الجانبية، مشيرًا إلى إنه تم تنفيذ 7 كيلو من الممشي السياحي بعرض 24 متر على البحر مباشرة.

تابع مواقعنا