الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خناقة بين تركي آل الشيخ وإليسا بسبب شيرين عبد الوهاب (تفاصيل مثيرة)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 25/سبتمبر/2019 - 06:12 م

آثار عدم دعوة الفنانة إليسا في احياء احتفال السعودية باليوم الوطني الـ89، الذي أقيم يوم الاثنين الماضي، غضبها مما خلق بينها وبين المستشار تركي آل الشيخ ، أزمة كبيرة وظهرت هذه الأزمة بينما بشكل واضح على موقع “تويتر”.

خناقة بين تركي آل الشيخ وإليسا

وكانت البداية مع طلب أحد معجبات إليسا عبر “توتير”، من المستشار تركي آل الشيخ، “استضافتها” بعد شيرين عبد الوهاب التي قامت بإحياء الحفل الوطني الـ89 بالسعودية، لإحياء حفل موسيقي في الرياض، المقرر إقامته خلال الفترة المقبلة.

وهذا الأمر اثار غضب إليسا ودفعها للرد على المعجبة عبر حسابها الشخصي بموقع “توتير” قائلة:” عندما تريد أن تراني في حفلة موسيقية، سيحدث ذلك إذا كان الوقت مناسبًا، ليس عليك أن تسأل أي شخص عن ذلك لأنني في المكان الذي أستحق أن أكون فيه”.

وهذا الأمر ما أثار غضب المستشار تركي آل الشيخ، للرد علي إليسا بشكل عنيف قائلا:”عشان كدا لم تستحقي أن تدعي !”.

وقامت اليسا بالرد على كلام تركي آل الشيخ قائلة: “بشكرك معالي المستشار، مش مشكلتي إذا انفهم كلامي بطريقة مغايرة. على العموم، ما في شي بيغيّر من محبتي للشعب السعودي”.

وما دفع التركي للرد عليها قائلا: “ما بننتظر محبتك … محبتك خليها ليكي … ولا شكر على واجب”.

وفي نهاية هذا الحوار عبر توتير بين تركي آل الشيخ وإليسا انتهي الحديث بقول إليسا :” أكّن كل محبة وتقدير للمملكة العربية السعودية ولشعبها والوقت الذي ترونه مناسبا لوجودي بينكم سأفعل بكل محبة”.

عمرو دياب يشترك في مسابقة تركي آل الشيخ

وفى وقت سابق، قام الهضبة عمرو دياب، بعمل شير لمنشور المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفية بالمملكة العربية السعودية، ومالك نادي ألميريا الإسباني، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك.

وقام الهضبة بنشر البوست عبر حسابه الشخصي بالفيس بوك، وعلق عليه قائلا: “هدية قيمة ومبروك للفائز مقدماً”.

الأمر الذي عرضه لحملة هجوم عنيفة من قبل الجمهور عبر موقع التواصل الاجتماعي” الفيس بوك”، خاصة أنه من ضمن شروط مسابقة ترك آل الشيخ، هو أن يقوم المتسابق بعمل شير للمسابقة مثلما فعل الهضبة.

تابع مواقعنا