الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شيخ الأزهر يعود إلى القاهرة بعد رحلة علاج في فرنسا

القاهرة 24
كايرو لايت
الأربعاء 25/سبتمبر/2019 - 10:14 م

عاد الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، إلى القاهرة، مساء اليوم الأربعاء، قادمًا من فرنسا بعد رحلة علاجية أجرى خلالها فضيلته عملية جراحية بالعين، وجاءت هذه الزيارة استكمالا لفترة العلاج التي نصح بها الأطباء المعالجين.

واستقبل فضيلته فى مطار القاهرة؛ وفد رفيع المستوى من قيادات الأزهر الشريف، يتقدمهم الشيخ صالح عباس، وكيل الأزهر، و الاستاذ الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، ونواب رئيس الجامعة، والاستاذ الدكتور نظير عياد، أمين عام مجمع البحوث الإسلامية، والدكتور إسماعيل الحداد الأمين العام للأزهر، وعدد من القيادات الأزهرية والعلماء.

وأجرى شيخ الأزخر عملية جراحية بالعين، في إحدى مستشفيات العاصمة الفرنسية باريس.

يأتي ذلك استكمالا للرحلة العلاجية التي بدأها فضيلة الإمام الأكبر في شهر يوليو الماضي، والتي شملت إجراء بعض الفحوصات الطبية، وإجراء عملية جراحية بالعين.

وفي وقت سابق عاد شيخ الأزهر من رحلة علاجية بألمانيا، إلى الوطن، بعد رحلة علاجية بناءً على نصيحة الأطباء المعالجين، استغرقت أكثر من أسبوعين، وقام خلالها بإجراء فحوصات طبية على العمود الفقري وعملية جراحية ناجحة في العين.

شيخ الأزهر: “هناك قوة خفية غير إسلامية تُصر على إساءة فهم الإسلام” (صورة)

وكان في استقبال فضيلته فى مطار القاهرة وفدًا رفيع المستوى من قيادات الأزهر الشريف، حيث تواجد فضيلة الشيخ صالح عباس، وكيل الأزهر، والدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، ونواب رئيس الجامعة، و الدكتورنظير عياد، أمين عام مجمع البحوث الإسلامية، والشيخ/ علي خليل، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، و دكتور/ إسماعيل الحداد، أمين عام المجلس الأعلى للأزهر، وأ/ مؤمن متولي، أمين عام جامعة الأزهر، والأستاذ/ دغش محمد، مدير قطاع مكتب شيخ الأزهر، وأعضاء المكتب الفني لفضيلة الإمام الأكبر.

تابع مواقعنا