الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مؤتمر صحفي للنجم ياسر جلال للكشف عن كواليس “الفتوة”

القاهرة 24
الأربعاء 25/سبتمبر/2019 - 10:48 م

قال الفنان ياسر جلال إنه أثناء تصوير مسلسل “لمس اكتاف” كان يشغل ذهني العمل الذي سوف أقدمه العام المقبل، لذلك طلبت من المؤلف هاني سرحان والمخرج حسين المنباوي عقد جلسة عمل للتفكير فيما هو قادم.

وأضاف ياسر جلال خلال المؤتمر الصحفي لمسلسل “الفتوة” المقام حاليا بمقر شركة سنرجي، أنه بعد تفكير كبير تم الاستقرار على فكرة مسلسل الفتوة الذي سيقدم شخصية الفتوة بشكل مختلف وجديد.

وأوضح جلال أن المسلسل تدور أحداثه في فترة ١٨٧٠ وما بعدها ويسلط المسلسل الضوء على طبقة بعينها من المجتمع المصري وسيكون هناك شق تاريخي جديد سوف يتم عرضه.

ياسر جلال يتحدث عن السيسي لأول مرة خلال مؤتمر مسلسل “الفتوة” 2020 (صور)

علق الفنان ياسر جلال، على الدعوات المحرضة ضد الدولة المصرية، بقوله: “الجيش المصري خط أحمر، وأنا مع الاستقرار وضد الفوضى”.

وأكد جلال خلال مؤتمر الإعلان عن بدء تصوير مشاهد مسلسل الفتوة 2020، على أنه يدعم القيادة السياسية الحالية، والمتمثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأشار ياسر جلال، إلى أنه لم يسبق له وأن تحدث عن السيسي، بسبب تخوفه من البعض أن يصنفوه أنه لا يقول الصدق وما إلى ذلك من الاتهامات التي توجه من يقول كلمة حق في شخص الرئيس.

وتابع: “ولكن الحقيقة هو رجل محترم، وأنا ضد الفوضى”، محذراً المصريين من أن ندخل في أعمال التخريب والدمار التي تحوط بنا من كل جانب.

تابع مواقعنا