الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مشاهدة مباراة أستون فيلا وبرايتون فى كأس الرابطة الإنجليزية.. تريزيجيه والمحمدي أساسيان

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 25/سبتمبر/2019 - 09:33 م

يقدم لكم موقع «القاهرة 24» رابط مشاهدة مباراة أستون فيلا وبرايتون بث مباشر فى كأس الرابطة الإنجليزية حيث شهدت التشكيل الرسمية تواجد المصريان محمود حسن “تريزيجيه” وأحمد المحمدي أساسيان في تشكيل فريق أستون فيلا، لمواجهة برايتون.

أنتهي القاء بفوز  أستون فيلا بثلاثة أهداف مقابل هدف سجلهما جوتا وكونور هوريهان.

أنهى فريق أستون فيلا الشوط الأول من مباراته أمام برايتون بالتقدم بهدفين دون رد في المباراة المقامة بين الفريقين في دور الـ32 من كأس الرابطة الإنجليزية. افتتح يوتا التسجيل في الدقيقة 22 بعد تسديدة صاروخية قبل أن يضيف هوريهان كونور الهدف الثاني في الدقيقة 33 بعدما راوغ دافيز منافسه دافي في جانب الملعب ثم أرسل كرة عرضية إلى مهاجم الفريق ليحولها إلى شباك أصحاب الأرض. وشارك الدولي المصري محمود تريزيجيه في التشكيل الأساسي رفقة مواطنه أحمد المحمدي، وهدد تريزيجيه المرمى في الدقيقة ذاتها بتسديدة من داخل منطقة الجزاء أوقفها مدافع برايتون هايدون روبيرتس. وضاع على تريزيجيه فرصة جديدة من أجل التقدم في الدقيقة 11 من رأسية ذهبت بجوار القائم الأيسر بعدما لعب ماكجين عرضية مميزة له.

أعلن ديان سميث المدير الفني لنادي أستون فيلا عن تشكيل الفريق لمواجهة برايتون وجاء التشكيل كالأتي:

وجاء التشكيل كالآتي:

في حراسة المرمى: ستير

خط الدفاع: أحمد المحمدي، كونسا، هاوسي، تارجيت

خط الوسيط: لويز، هوريهان، ماكجين، جوتا، تريزيجيه

الهجوم: دايفز

موعد مباراة أستون فيلا وبرايتون

يحل فريق أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري محمود تريزيجيه وأحمد المحمدي ضيفاً على برايتون في التاسعة إلا ربع مساء اليوم بملعب “فالمر”، ضمن منافسات الدور الثالث في بطولة كأس رابطة المحترفين الانجليزية.

ويأمل أستون فيلا في إعادة البسمة إلى وجوه إلى جماهيره في ظل إستمرار نتائجه السلبية في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، حيث لم يحصد سوى 4 نقاط بعد مرور 6 مراحل على إنطلاق منافسات الجولة.

وحجز أستون فيلا مقعده في الدور الثالث من بطولة كأس رابطة المحترفين الانجليزية بعد فوزه على كرو ألكساندرا بنتيجة 6 – 1 ضمن منافسات الدور الثاني.

Brighton & Hove Albion VS Aston Villa

وقدم الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، أداء جيد، في مباراة فريقه أستون فيلا، والتي أقيمت مساء الاحد، أمام أرسنال، بالجولة السادسة بالدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2019/2020. والتي انتهت بفوز الجانرز بثلاثة أهداف لهدفين، بعدما كان متأخرًا بهدفين لهدف واحد، كما إنه كان يلعب بـ10 لاعبين فقط.

وتم استبدال تريزيجيه مع منتصف شوط المباراة الثاني على الرغم من تقديمه أداء جيد مع فريقه لينزل بدلًا منه قائد منتخب مصر ومواطنه أحمد المحمدي؛ ليتمكن أرسنال من قلب النتيجة.

وعبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، انتقدت جماهير أستون فيلا قرار مدربها باستبدال تريزيجيه، والذي كان واحدًا من نجوم المباراة؛ بسبب أداءه الدفاعي والهجومي المميز.

وشارك تريزيجيه في 5 مباريات لفريق من أصل 6 لقاءات خاضها بالدوري الإنجليزي الممتاز.

حيث إنه غاب عن مواجهة وست هام فقط في الجولة الماضية والتي انتهت بالتعادل السلبي، وذلك بسبب الإيقاف.

حيث إنه تلقى البطاقة الحمراء في المباراة التي سبقتها وكانت أمام فريق كريستال بالاس، وتفوق الأخير بهدف نظيف.

مشاهدة مباراة أستون فيلا وبرايتون بث مباشر فى كأس الرابطة الإنجليزية

 

تابع مواقعنا