السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مينا مسعود يحتفل بعيد ميلاد”ويل سميث” داخل كواليس “Aladdin” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 25/سبتمبر/2019 - 01:26 م

حرص النجم المصري العالمي مينا مسعود، على تهنئة الممثل العالمي “ويل سميث”، بذكرى ميلاده الـ51، وذلك عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل “فيس بوك”.

ونشر مسعود فيديو يجمعه بـ”ويل سميث”، من داخل كواليس تصوير فيلمهم “Aladdin”، الذي عُرض مؤخرًا وحقق نجاح كير على مستوى العالم”.

وعلق مينا قائلًا: “عيد ميلاد سعيد ويل سميث، استمر في إشراق نورك بأي مكان تذهب إليه هذا العام، أفتقدك بشده يارجل”.

وفيلم” Aladdin” شارك فى بطولته الممثل الكندى المصرى الأصل مينا مسعود، الذى يجسد شخصية “Aladdin”، والنجمة “نعومي سكوت” فى دور “Jasmine” حبيبة علاء الدين، والنجم العالمى “ويل سميث” الذى يؤدى دور شخصية  Genie”الجنى”.

أول تعليق من العالمي مينا مسعود بعد حضوره افتتاح مهرجان الجونة السينمائي (صور)

ويحل مينا مسعود، ضيفًا على برنامج “معكم منى الشاذلي”، في الحلقة المقرر إذاعتها غدًا الخميس المقبل، ويأتي ظهور “مسعود” مع منى الشاذلي، عقب نجاح فيلمه العالمي، الذي حقق أرباحًا ضخمة، قاربت المليار دولار حول العالم.

وتواجد مينا الأسبوع الماضي، في بلده الأصل مصر، وفي زيارة مدتها 24 ساعة فقط، وذلك لحضور مهرجان الجونة السينمائي، بدورته الثالثة.

وعلق على تواجده، حيث نشر عدة صور من المهرجان على”فيس بوك”، وعلق عليها قائلًا: “الليلة الماضية في “GFF19” كان مذهلاً حصلت على تقديم جائزة مؤسسة “إيدا” الافتتاحية والتي ستكون العنصر الأساسي في المهرجان القادم كل فخر كوني من شمال إفريقيا”.

تابع مواقعنا