الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجل علاء مبارك ينشر صورة للرئيس الأسبق وزوجته.. ومتابع: “هنحتاجك بعدين” (صورة)

القاهرة 24
سياسة
الأربعاء 25/سبتمبر/2019 - 05:51 م

حرص عمر علاء مبارك، حفيد الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، على مشاركة صورة تجمع الرئيس الأسبق، بحرمه سوزان مبارك.

مبارك وزوجته
مبارك وزوجته

وعلى الفور انهالت التعليقات من متابعي عمر، عبر حسابه على موقع الصور الشهير “انستجرام”، معربين عن حبهم للرئيس الأسبق، والاشتياق لرؤيته، فقال حساب يدعى “بيبسي بوب”: “عم الناس وحشنا والله”.

تعليقات المواطنين لمبارك وزجته سوزان
تعليقات المواطنين لمبارك وزجته سوزان

فيما لفت انتباه الجميع، تعليق لمواطن يدعى “فين محمود”، والذي أوصى عمر بنقل تحيته للرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، متابعاً: “سلملي عليه وذاكر تاريخ كويس.. هنحتاجلك بعدين”.

أمين لجنة جرد القصور الرئاسية: وجدنا ألعاب خاصة بحفيد مبارك زهيدة الثمن

أكد المستشار خالد محجوب، الرئيس بمحكمة الإستئناف، وأحد الشاهدين على العصر، باعتباره أميناً عاماً للجنة جرد القصور الرئاسية، عقب تنحى الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك،  أنه تم العثور على مقتنيات شخصية في إحدى غرف السكرتارية التابعة للرئاسة، بمنشية البكري بعض المتعلقات الشخصية لنجلي مبارك، ولحفيده، وهى عبارة عن ملابس رياضية وشخصية، لنجليه، وألعاب لحفيده، ولم تكن باهظة الثمن، كانت “ماركات عادية”.

برفقة فتاة.. نجل السقا و عمر علاء مبارك في كافيهات نيويورك (صورة)

وفي وقت سابق، نشر ياسين السقا، نجل الفنان أحمد السقا صورة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستاجرام” يظهر فيها برفقة عمر علاء مبارك .

عمر علاء مبارك

وكان عمرو علاء مبارك وياسين السقا برفقة فتاة داخل أحد كافيهات مدينة نيويورك الأمريكية، وظهر الإثنين وهما يرتديان زيًا أسود اللون، إضافة إلى الفتاة الموجودة معهم في الصورة.

وفي السياق نفسه، كان عمر علاء مبارك، حفيد رئيس الجمهورية الأسبق، محمد حسنى مبارك، ونجل علاء مبارك، قد نجح في خوض اختبارات قطاع الناشئين بالنادى الأهلي لمواليد 2000، والتى تم إجراءها أمس السبت، وذلك في فرع النادي الأهلي في مدينة نصر.

تابع مواقعنا