الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجيب ساويرس: “الإخوان راكبين الموجة وعاوزين يولعوها” (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 25/سبتمبر/2019 - 09:24 م

أكد المهندس نجيب ساويرس ، على دور جماعة الإخوان الإرهابية فى شحن الشارع المصري ضد مؤسسات الدولة، وإشعال الفتنة والدعوة للتظاهر ضد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقال ساويرس فى تغريدة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي”تويتر”: “المشكلة دلوقتي إن الأخوان راكبيين الموجة وعايزيين يولعوها وبغباؤهم مش فاهميين أن الناس كارهاهم عمي”

وأضاف ساويرس :”طبعًا لينا إنتقادات لكن أنتم مش الحل”.

نجيب ساويرس
نجيب ساويرس

تغريدة نجيب ساويرس تأتي بعد تعليق “أوراسكوم” على صور القصر الرئاسي وفيلا محمد بن زايد

وفى ذات السياق، أكد مصدر من شركة “أوراسكوم”، أن صفحة أسستها لجان إلكترونية معروف الغرض منها في ذلك الوقت، حملت اسم الشركة وعرضت منشورات مزيفة حول قصور رئاسية وفلل لشخصيات عربية.

وأضاف المصدر في تصريحات لـ”القاهرة 24” أن الصفحة الرسمية لشركة “أوراسكوم” معروفة للجميع، مشيرًا إلى أن الصفحة المزيفة فشلت في مخططها بكتابة معلومات خاطئة عن الشركة ومنشورات غير منطقية.

ونفى المصدر صلة “أوراسكوم” بالمحتوى الذي نشرته الصفحة المزيفة ويتعلق بفلل وقصور رئاسية، مؤكدًا أن الشركة لا تعلم شئ عن هذا المحتوى المزيف، كما أن لغته لا ترقى أبدًا لحجم وقيمة الشركة.

يذكر أن لجان إلكترونية دشنت صفحة مزورة حملت اسم شركة “أوراسكوم” للإنشاءات، ونشرت عليها شائعات حول قصر رئاسي جديد وآخر للشيخ محمد بن زايد، ولي عهد أبو ظبي، والأمير محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي.

وقالت الصفحة الوهمية في منشورها: “نحن نقوم بالعمل علي أكمل وجه وبالسرعه الازمة لاتمام العمل النهائي في القصر الرئاسي الجديد بمدينة العلمين الجديدة +مجلس الوزراء+فيلا الشيخ محمد بن زايد+فيلا الشيخ محمد بن سلمان +فيلا الرئيس السيسي+فيلل باقي الاسرة الكريمة وتحياتنا لكم”.

تابع مواقعنا