الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الإنتاج الحربي يتفقد مجموع “توازن” الصناعي بـ”أبو ظبي”

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 25/سبتمبر/2019 - 11:19 ص

زار الدكتور محمد سعيد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي، والوفد المرافق له، مجمع “توازن” الصناعي بمدينة أبو ظبي، وذلك للتعرف على الإمكانيات الفنية والتكنولوجية المتطورة التي تمتلكها الشركات الإماراتية داخل المجمع.

وتجول الوزير داخل المجمع للإطلاع على عدد من الشركات ومن بينها “شركة توازن ديناميكس العامله في مجال تصنيع وتجميع أنظمة التوجيه فائق الدقة للذخائر التقليدية المحمولة جوًا، شركة نمر العاملة في مجال تصنيع الآليات العسكرية الخفيفة والمتوسطة، شركة بارج للذخائر العاملة في مجال إنتاج ذخيرة الأسلحة الصغيرة وإنتاج أعيرة الذخيرة المتوسطة والكبيرة، وشركة كاراكال الدولية العاملة في مجال تصنيع الأسلحة الصغيرة”.

واستعراض العصار أوجه التعاون بين هذه الشركات وشركات الإنتاج الحربي، علاوة على التعرف على أحدث نظم التصنيع والتكنولوجيات المستخدمة لديهم.

وأكد “العصار” أن مجمع ” توازن ” الصناعي يعد مركزًا رائدًا للصناعات الدقيقة والمتقدمة في المنطقة ويلعب دورًا هامًا في التنويع الاقتصادي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وذلك كوجهة متطورة لقطاعات التصنيع الإستراتيجي، الأمر الذي يجب أن يحتذى به في كافة الدول التي تسعى إلى إنشاء بنية تحتية متطورة وخلق قاعدة صناعية قوية لاقتصادها.

تابع مواقعنا