• بحث عن
  • بعد إذاعة “اشتباك” خلال أحداث الجمعة.. “روتانا” تعرض فيلم ثانى للمقاول محمد علي (صور)

    تزامنًا مع حملة الدعوات للتظاهرات غدًا، في ميادين مصر، والتي بدأها الفنان المقاول محمد علي ، عرضت فضائية “روتانا سينما”، والتابعة لمجموعة “روتانا الخليجية”، عن عرض فيلم لمحمد علي.

    فيلم المعدية
    فيلم المعدية

    وكثفت “روتانا” خلال الفترة الماضية، من إعلاناتها، التي تفيد بعرض فيلم “المعدية”، والذي أنتجه المقاول الهارب بأسبانيا، والداعي للتظاهرات غدًا.

    تزامنات مع فيديوهات التظاهر.. هل تعمدت “روتانا” عرض فيلم “اشتباك”؟ (صورة)

    فى وقت سابق عرضت قناة “روتانا سينما” التابعة لمجموعة روتانا الخليجية، فيلم “اشتباك”، والذي يحتوي على مشاهد من داخل عربة ترحيلات تابعة للشرطة مكتظة بالمتظاهرين من المؤيدين والمعارضين لحكم جماعة الإخوان، أثناء فترة الرئيس الأسبق محمد مرسي.

    قناة روتانا سينما
    قناة روتانا سينما

    جاء ذلك بالتزامن، مع انتشار عدداً من الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، تفيد بالتظاهرات في ميدان التحرير وعدد من الميادين المصرية، وهو ما أثار تيساءلات البعض، “هل تعمتد روتانا عرض الفيلم، أم أنه كان تصادفا وقفاً لجدول العرض؟”.

    هاشتاج سباب لـ”محمد علي” يتصدر تويتر

    تصدر ترند موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” هاشتاج ” محمد علي ابن..”، حيث تداول مستخدمو “تويتر” الهاشتاج بتوجيه العديد من الشتائم للمقاول الهارب خارج مصر محمد على.
    وقالت إحدى مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “يابني لو محتاج فلوس زياده ولا شهرة زياده صدقني مفيش حاجه هتنولها غير نصيبك اللى هو السجن ثم الاعدام ان شاء الله”.

    القبض على 55 شخص بميدان التحرير بتهمة التجمهر والتظاهر

    وفي وقت سابق، كشف مصدر أمنى، أن الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ألقت القبض علي 55 شخصاً ممن تظاهروا بميدان التحرير قبل قليل، وذلك بعد تجمهرهم مرددين هتافات مسيئة للدولة، وحمل بعضهم الأعلام، وجارى تحرير المحاضر اللازمة بشأنهم تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية، بتهم التجمهر بدون إنذار والتظاهر بدون اخطار رسمى وتكدير السلم والأمن العام.

    وأضاف المصدر الأمنى لـ”القاهرة 24″، أن الأجهزة طوقت ميدان التحرير بعد كر وفر مع المتجمهرين بالميدان، كما فرضت رجال الأمن فى محيط كوبرى قصر النيل والدقى، طوقا أمنياً لمنع انتشار المتظاهرين فى الميدان، بخلاف الدوريات فى الشوارع المحيطة لضبط الحالة الأمنية.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق