• بحث عن
  • جمع بين الأكشن والفانتازيا.. فيلم الكنز 2 يقترب من 7 مليون جنيه في دور السينما المصرية

    أحمد عوض

    استطاع فيلم الكنز 2 أن يقترب من سبعة ملايين جنيه، بعد أن حقق إيرادات بلغت حوالي ستة ملايين و46 ألف جنيه، خلال سبعة أسابيع فقط من عرضه في دور السينما المصرية.

    وبعد انتظار استمر عامين عقب طرح الجزء الأول لفيلم الكنز، أطلقت شركة يونايتد بروس ستوديوز ، الجزء الثاني من الفيلم  (الحب والمصير)، حيث تم طرحه سابق، في دور العرض في7 أغسطس.

    فيلم الكنز 2

    ترك الجزء الأول للفيلم قوة حبكة، والنهاية المشوقة لأبطال الحكاية التي ترفع درجة الرغبة في معرفة مصير كل قصة منهم، وما علاقة كل هذا بالكنز.

    ويعد طبيعة الفيلم مختلفة عن أي شيء تم تقديمه في السينما المصرية من قبل، فالمزج بين الأساطير والتاريخ والواقع بهذا الأسلوب لم يحدث من قبل، ومع تقديم ذلك بجودة فنية عالية، تجعل تقديم عمل مماثل أمر مستبعد خلال السنوات المقبلة.

    وجاء فريق التمثيل على أعلى درجة من الموهبة والحضور، وجميعهم تم الإشادة بتقديمهم أدواراً استثنائية في الجزء الأول وعلى رأسهم الأبطال الرئيسيين محمد سعد، محمد رمضان وهند صبري.

    وكان فريق العمل خلف الكاميرا من أهم المؤثرين في صناعة السينما، فقيادة شريف عرفة لفريق يضم المهندس أنسي أبو سيف، المؤلف عبد الرحيم كمال، الموسيقار هشام نزيه، ومدير التصير أيمن أبو المكارم وغيرهم، كل هذا يؤهل الفيلم لأن يكون ضمن أهم الأفلام في صناعة السينما المصرية.

    وضم الفيلم أكثر من نوعية فهو يجمع بين الأكشن، الدراما، الفانتازيا، التاريخي، الكوميديا والإثارة، وهذا لا يجتمع في أي عمل فني تقريباً.

    أحداث فيلم الكنز 2

    ومن هذا الجانب، تدور أحداث فيلم الكنز في الجزء الثاني حول صراع الشخصیات من أجل الوصول إلى الكنز أو حمایته، مضحین بحیاتهم.

    وتدور أحداث فيلم الكنز حتى يصل بالمشاهد إلى سر الكنز وماهیته وكیف نحتفظ به، ونرى ذلك من خلال استكمال صراعات الشخصیات التي رأیناها في الجزء الأول، حتشبسوت وصراعها مع الكهنة وحبها للمهندس سننموت، وعلي الزیبق وصراعه مع الكلبي وحبه لابنته زینب وإلى أین ستصل المعركة بینهما وما هو ثمن الانتقام، وبشر باشا الضابط الكبیر الذي ضحي بأخیه وحبیبته من أجل مركزه.

    الجدير بالذكر أن فيلم ”الكنز2″ جاء من إخراج وقصة سینمائیة شریف عرفة، وقام بالتأليف عبد الرحیم كمال.

    وضم فيلم ”الكنز2″ عددًا ضخمًا من النجوم في مقدمته محمد سعد،محمد رمضان، هند صبري، أحمد رزق، هيثم أحمد زكي.

    ويضم أيضا: محيي إسماعيل، أحمد حاتم، سارة عبد الرحمن، روبي، أمينة خليل، سوسن بدر، هاني عادل،أحمد مالك، عباس أبو الحسن،عبد العزيز مخيون.

    اقرأ أيضا..

    9 شخصيات رئيسية في الجزء الثاني من فيلم الكنز (الحب والمصير).. تعرف عليهم (صور)

    طارق العريان: ولاد رزق 2 ينافس الكنز وخيال مآتة فقط و”الفيل الأزرق 2″ خارج السباق

    هند صبري تطالب جمهورها بمشاهدة الجزء الثاني من فيلم “الكنز” (صورة)

    الشركة المنتجة لـ”الكنز 2″ تطرح 3 بوسترات رسمية تتناول عصور الفيلم (صور)

    603 ألف جنيه إيرادات فيلم “الكنز 2” في ثاني أيامه

    هند صبري تروج للجزء الثاني من “الكنز” بعد احتلاله المركز الرابع (فيديو)

     تسريب الجزء الثاني من فيلم “الكنز”

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق