الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من “التعليم” على واقعة مصرع طفل صعقاً بـ”كولدير” مدرسة في البحيرة

القاهرة 24
حوادث
الخميس 26/سبتمبر/2019 - 07:01 م

أكد محمد سعد، وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالبحيرة، صحة واقعة مصرع طفل، أثناء تناوله المياه في مدرسة مشيلي الابتدائية.

وأضاف “سعد” في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أنه الآن متواجد في نيابة البحيرة، مشيراً إلى أن الشئون القانونية بمديرية التعليم أحالت الواقعة للنيابة العامة.

وشدد وكيل وزارة التربية والتعليم، على أنهم حرصين على ان يعاق المسئول عن وفاة الطفل، مؤكدًا على أن سيوجه الإدارة التعليمية التابعة للبحيرة بأخذ الحذر وكافة الاستعداد للحفاظ على سلامة الطلاب.

وسادت حالة من الغضب الشديد، على أهالي كوم حمادة، بمحافظة البحيرة، إثر مصرع الطفل عبدالمجيد محمد حافظ السرسي بمدرسة محمد إحسان أبوعلي السرسي، في قرية دمشلي الابتدائية.

حيث شهدت مدرسة دمشلي، خلال فترة الراحلة “الفسحة”، بتعرض طفل إلى صعق كهربي، أثناء شربه من “كولدير” التبريد في المدرسة، ولم تتمكن إدارة المدرسة من إنقاذه، ليلفظ أنفاسه الأخيرة

شاهد.. لحظات وفاة طفل صعقًا بالكهرباء داخل حمام سباحة في المرج (فيديو)  

وفي وقت سابق، لقي طفل مصرعه، طعقًا بالكهرباء، إثر خروجه من حمام سباحة خاص بالأطفال في منطقة المرج.

وأظهر فيديو كاميرات المراقبة، لحظات صعق الطفل بالكهرباء، فبعد خروجه من حمام السباحة وبينما هو مبتل بالمياه، انزلقت قدمه ليسقط تحت الثلاجة ويلفظ أنفاسه الأخيرة.

وكان قسم شرطة المرج، تلقى إخطارًا من المستشفى يفيد وصول الطفل “س. ا” 13 سنوات جثة هامدة، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

ودلت التحريات وجمع المعلومات أن الطفل كان يلهو في حمام السباحة وأثناء خروجه انزلقت قدماه فسقط أسفل “ثلاجة ” ولامس الأجزاء الحديدية بها فأصيب بصعق كهربائي أودى بحياته.

وأضاف شهود عيان، أن الأطفال حاولوا إنقاذ الطفل من أسفل الثلاجة، لكنهم تعرضوا لصعق بالكهرباء أيضًا وفشلت محاولاتهم، حتى أطفأ المشرف الكهرباء.

وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وتم إحالته لنيابة المرج التي تباشر التحقيق.

تابع مواقعنا