الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد مصرع طفل.. “تعليم البحيرة” تقرر قطع الكهرباء عن “كولديرات” المدارس (خاص)

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الخميس 26/سبتمبر/2019 - 08:55 م

قرر محمد سعد، وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة البحيرة، منع تشغيل “كولديرات المدرسة”، وتوجيه مديري الإدارات بمنع وصول الكهرباء إليها.

وأضاف “سعد” خلال تصريحات لـ”القاهرة 24″، أنه سيعقد اجتماع طارئ بمديري الإدارات التعليمية التابعة للبحيرة، لمتابعة تنفيذ ذلك القرار، فضلاً على التشديد عليهم بتوفير كافة وسائل أمان والحفاظ على سلامة الطلاب.

وأضح وكيل وزارة التعليم بالبحيرة، أنه قرر منذ شهر إبريل الماضي، بضرورة وقف “الكولديرات”، حتى لا تحدث مثل تلك الكارثة، مشيراً إلى أنه في بعض الحالات تجد اولياء الأمور هم من يطالبون بذلك.

وتابع، أن هناك بعض أولياء الأمور، في بعض المدارس التي لا يوجد بها “مبردات” للمياه، يجمع من أموالهم الخاصة لشراء “كولديرات” ووضعها في الفناء.

وأشار محمد سعد، إلى أنه تم تشكيل فريق من الإدراة، لعمل جولة لمتابعة كافة قواعد السلامة والآمان على الطلاب في البحيرة، وتفقد جميع مدارس المحافظة، وسيتم قطع الكهرباء عن “الكولديرات”، لا سيما مع اقتراب فصل الشتاء.

إحالة مدير مدرسة و3 آخرين للمحاكمة العاجلة على خلفية مصرع طفل ببيارة صرف صحي بالغربية

بعد مصرع طالب في بيارة بمدرسة كفر الزيات، بعث اللواء هشام السعيد، محافظ الغربية، خطابًا رسميًا عاجل إلى محمد فاروق وكيل وزارة التربية والتعليم.

ووجه السعيد خلال الخطاب، باعتماد قرار رقم 319 لسنة 2019، بشأن عدد من التعديلات والتكليفات الجديدة داخل ديوان مديرية التربية والتعليم سعيَا لرفع كفاءة الخدمات.

وجاء بالخطاب قرار تكليف ناصر حسن محمد إسماعيل بوظيفة كبير معلمين بالمجموعة النوعية لوظائف كادر المعلم بتسيير أعمال وكيل مديرية التربية والتعليم بالغربية لحين شغلها بالطرق القانونية.

كما تم تكليف فتحي أحمد أبو اليزيد أبو هندي، بوظيفة كبير معلمين بالمجموعة النوعية لوظائف كادر المعلم، للقيام بتسيير أعمال مدير عام التعليم الفني بمديرية التربية والتعليم بالغربية.

كما كلف عبد الله إبراهيم عبد الله حنا الله بوظيفة كبير معلمين بالمجموعة النوعية لوظائف كادر المعلم للقيام بتسيير أعمال مدير إدارة كفر الزيات التعليمية، لحين شغلها بالطرق القانونية، ويعمل بهذا القرار من تاريخ الثامن من أبريل الحالي.

إجراءات عاجلة من التعليم لتأمين سلامة الطلاب بجمبع مدارس الجمهورية

تابع مواقعنا