الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بفاتورة تصل لـ20 ألف.. إعلامي: محمد علي تنافس مع الإخوانى محمد ناصر على راقصة (فيديو)

القاهرة 24
سياسة
الخميس 26/سبتمبر/2019 - 06:28 م

كشف الإعلامي محمد موسى، مقدم برنامج خط أحمر، عن علاقة مشبوهة كانت تجمع الفنان المقاول محمد علي ، ومحمد ناصر مذيع قناة “مكملين”، منذ 2002، داخل ملهى ليلي في منطقة مصر الجديدة.

وقال موسى في فيديو له، على موقع الفيديوهات الشهيرة “يوتيوب”، إن محمد علي والذي وصفه بـ”المركوب”، كان يسهر يومياً في “نايت كلوب.. توبري” في منطقة مصر الجديدة، وكان يسهر معه صديقه محمد ناصر.

وأضاف، “كانوا بيسهروا هناك كل ليلة، وحساب التربيزة بتاعته كانت 20 ألف جنيه، المشروبات والمزة بس، غير النقطة، وكان بيحب واحدة اسمها قمر رقاصة في الكابريه، وكان بيتنافس عليها هو ومحمد ناصر”.

وتابع: “القرش كسب هنا، محمد ناصر كان مجرد زلانطحي بيستنى السجارة وخلاص من محمد على، واللي كان بيصرف عليه من فلوس المقاولات”، مؤكدًا على أن الراقصة اختارت محمد علي.

وعلى مدار عامين، ظل محمد على يذهب كل يوم إلى “الكاربرية”، ويحرص على “نقطة” يومية بمقدار 50 ألف جنيه، فضلاً عن الـ20 ألف جنيه، كانوا ثمن الترابيزة والمشروبات، كما يؤكد محمد موسى.

واستكمل: “قمر الرقاصة صف ثالث، أصبحت بقدرة قادر زوجة محمد علي، وطلب منها متشتغلش وتفضل في البيت”، مشيراً إلى ان الراقصة بالفعل استمرت في البيت لمدة سنتين، “إلا أن الساجات نادت عليها”.

وأوضح أنه بعد عامين من المكوث في البيت، كانت قمر تنزل إلى “النايت كلوب” دون علم محمد، لمقابلة رجل أعمال، وبعد مسائلته لها، واقتنعت أنها ليست على علاقة به.

هاشتاج سباب لـ”محمد علي” يتصدر تويتر

وفى وقت سابق، تصدر ترند موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” هاشتاج ” محمد علي ابن..”، حيث تداول مستخدمو “تويتر” الهاشتاج بتوجيه العديد من الشتائم للمقاول الهارب خارج مصر محمد على.

وقالت إحدى مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “يابني لو محتاج فلوس زياده ولا شهرة زياده صدقني مفيش حاجه هتنولها غير نصيبك اللى هو السجن ثم الاعدام ان شاء الله”.

واقترب عدد التغريدات من سبعة آلاف، حيث وصفته إحدى المغردات بالـ”خائن”، بينما ظهرت العديد من التغريدات الأخرى، داعمة لقرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وطالب عدد من المغردون، المستشار مرتضى منصوري، رئيس نادي الزمالك، بالرد على محمد علي، وإخراج “سيديهات” تدينه.

تابع مواقعنا