الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خالد قمر وسيسيه يقودان هجوم الاتحاد السكندري أمام العربي الكويتي في البطولة العربية

القاهرة 24
أخبار
الخميس 26/سبتمبر/2019 - 06:34 م

أعلن طلعت يوسف، المدير الفني للاتحاد السكندري، تشكيل فريقه لمواجهة العربي الكويتي في إياب دور الـ32 من البطولة العربية في اللقاء الذي سيقام بينهما مساء اليوم الخميس على استاد الجيش ببرج العرب.

وجاء تشكيل الاتحاد كالتالي..

حراسة المرمى: عماد السيد

خط الدفاع: محمود رزق، محمد انور، أسامة العزب، السيد سالم

خط الوسط: نور السيد، احمد نبيل مانجا، أحمد رفعت، أوكوي

خط الهجوم: خالد قمر، رزاق سيسيه

الاتحاد السكندري يوقع عقد رعاية مع “بريزنتشن” لمدة 3 مواسم

وقعت شركة بريزنتشن برئاسة منتصر النبراوى، عقدَا مع نادى الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، لرعاية الفريق لمدة 3 مواسم، لتواصل الشركة الراعية نجاحاتها في الفترة الأخيرة بتجديد التعاقد مع أكثر من نادي في الدورى الممتاز.

وأكد محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، أن جلسة التفاوض التي تمت بمقر نادي الإتحاد بحضور منتصر النبراوي وزكي عبد الحميد، نائب رئيس مجلس الإدارة، لم تستمر طويلاً واتفق الطرفين على جميع الامور الخاصة بالتعاقد.

ووجه مصيلحي، الشكر لمسئولو بريزنتيشن على مساندة الأندية الشعبية و الجماهيرية وتحديداً الاتحاد الممثل للكرة المصرية فى البطولة العربية برفقة نادي الإسماعيلي.

بريزنتشن
بريزنتشن

كما أثني منتصر النبراوي، على مسئولو نادي الاتحاد السكندري والإحترافية فى التعامل، مؤكداً أن الجلسة كانت مثمرة للغاية وتم الإتفاق على عقد رعاية لمدة 3 مواسم، مبينًا أن الاتحاد السكندري من الأندية الكبيرة فى مصر والعالم العربي وتحظى بإهتمام ومتابعة كبيرة ونفس الأمر لباقي الأندية المصرية.

جاء ذلك بحضور حازم الرجال، أمين الصندوق، وجاسر شمس، المدير التنفيذي، وتقدم محمد مصيلحي بالتهنئة للأستاذ منتصر النبراوي بمناسبة توليه قيادة هذه المؤسسة العملاقة “شركة بريزنتيشن” والتي أستحوذت على ثقة جميع المُنتمين للحقل الرياضى داخل جمهورية مصر العربية.

تابع مواقعنا