الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خلال احتفالية وزارة الشباب والرياضة.. الرياضيين والفنانين: نقف دائما إلى جانب الدولة وفداء لها

القاهرة 24
رياضة
الخميس 26/سبتمبر/2019 - 08:46 م

نظمت وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي، احتفالية كبرى تحت عنوان “في حب مصر”، وذلك اليوم الخميس، الموافق 26 سبتمبر 2019 على مسرح الوزارة.

شهد الاحتفالية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، المهندس هشام حطب، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، والإعلامي إبراهيم حجازى، وعمرو الجناينى- رئيس اللجنة الخماسية المُشكّلة لإدارة اتحاد الكرة، حسام البدرى، المدير الفنى الجديد للمنتخب الوطنى، الدكتورة حياة خطاب -رئيس اللجنة البارالمبية المصرية، الموسيقار الكبير هاني مهنى، المهندس ياسر إدريس رئيس الاتحاد المصري للسباحة ممثلا عن الاتحادات الرياضية، المايسترو سليم سحاب، وعددًا من كبار الفنانين والنقاد الرياضيين وعددًا من الشباب واللاعبين والرياضيين.

وتضمنت فعاليات الاحتفالية فقرات غنائية وفنية منها “أغنية ادعو لمصر للفنانة نادية مصطفى، وكوكتيل تحيا مصر، ومصر يا أول نور في الدنيا” بمصاحبة أوركسترا وزارة الشباب والرياضة بقيادة المايسترو عز الدين طه.

وفي كلمته، قال الدكتور أشرف صبحي:”اليوم يوم حقيقي في حب مصر، فالجميع هنا اليوم يقول لفخامة الرئيس السيسي “أكرمتنا”، ونحن نقف بجانبك، فالدولة تحت قيادتكم شهدت إنجازات وقفزات تنموية متعددة في كل المجالات ولا ينكر ذلك الا جاحداً أو حاقداً”.

كلمة هشام حطب

وقال المهندس هشام حطب:”هدفنا اليوم رفعة مصر ، وادعو الجميع للوقوف صفاً واحداً لحمل راية التنمية والمضي قدماً خلف ابن مصر البار الرئيس عبد الفتاح السيسي، فمصر قلب العالم العربي وحجر الزاوية، وادعوا الشباب بان يكونوا الدرع الواقي لصد سهام وسموم الأعداء.

ومن جهته، شدد الإعلامي إبراهيم حجازي، على ضرورة تكاتف المصريين لمواجهة الحرب الشرسة التي تواجهها مصر في الوقت الحالي، مشيراً أن السيناريو العدائي السابق تجاه مصر لن يتكرر ولن يستطيع أحداً كسر إرادة المصريين ، فمصر في حماية شعب عظيم وجيش عظيم”.

فيما قال حسام البدرى- المدير الفنى الجديد للمنتخب الوطنى:” مصر تحتاج لكل فرد من شعبها، ونحن هنا اليوم للالتفاف حول اسم مصر ، ولن يستطيع احد أن يضر مصر، وقد عشنا تحديات وصعوبات قاسية ، ولكننا تخطينا كل تلك الصعوبات وسنكمل التنمية والإنجازات تحت قيادة الرئيس السيسي”.

وأوضح المايسترو سليم سحاب أن تطور مصر لا يمثل اعجابا للكثيرين ، فكلما تطورت مصر ونجحت زاد العداء تجاهها ، معرباً عن تمنياته بأن تصبح مصر دولة عظمى. ومن جانبه، أكد عمرو الجناينى- رئيس اللجنة الخماسية المُشكّلة لإدارة اتحاد الكرة، على الوقوف الدائم إلى جانب الدولة المصرية وفداء لها، مبينًا أن مصر ستبقى عصية على أعدائها والمتربصين بها. وأوضحت الدكتورة حياة خطاب -رئيس اللجنة البارالمبية المصرية، أن الابطال البارالمبيين يشعرون بأن الدولة ترعاهم منذ ان اطلق فخامة الرئيس السيسي عام 2018 عامًا لذوى الإعاقة، مؤكدة ان الابطال البارالمبيين يقفون مع الرئيس السيسي في كل ما يقوم به من اجل الدولة المصرية. وقال الموسيقار الكبير هاني مهنى:” كنت شاهداً على العصر في زمن طويل من تاريخ مصر، وأرجو ألا ينساق أحد وراء الشائعات ويجب استئصال هذا المرض، فانتشار الشائعات مناخ لظهور الفتن والتطرف ويهدد أمن واستقرار الدول”. فيما أكد المهندس ياسر إدريس رئيس الاتحاد المصري للسباحة ممثلاً عن الاتحادات الرياضية على ضرورة الحفاظ على الوطن ومقدراته، مبينًا أن الجميع يفتخر بالنجاحات والإنجازات التي حققتها الدولة المصرية تحت القيادة الحكيمة للرئيس السيسي.
تابع مواقعنا