الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صلاح عبد الله: “الفنان مواطن عادي ومن حقه يعلن أو يتحفظ على موقفه السياسي” (صورة)

القاهرة 24
فن
الخميس 26/سبتمبر/2019 - 03:26 م

عبر الفنان صلاح عبد الله عن رأيه في حقوق الفنانين، وأوضح أن الفنان مواطن عادي ولكنه يختلف بوجوده في منطقة تتسلط عليها الأضواء، وذلك عبر حسابه على موقع التدوينات “تويتر“.

وكتب صلاح تويته، وقال: “الفنان مواطن عادي في بؤرة ضوء يختلف حجمها حسب حجم نجوميته فمن حقه أن يكون له موقف سياسي أو لايكون ولو له من حقه أن يعلنه أو يحتفظ به لنفسه يُحاسَب إذا أخطأ يُعاقَب إذا أجرم، تحيا مصر”.

تويته صلاح عبد الله
تويته صلاح عبد الله

ويعرض حاليًا لصلاح عبد الله مسلسل “قيد عائلي” على قناة “DMC”، في تمام الساعة الثامنة مساءً، كما انتهى المخرج تامر حمزة من تصوير جميع مشاهد المسلسل منذ 6 أيام، وأعلن ذلك عبر حسابه الرسمي بخاصية “الاستوري” على “انستجرام“.

 

 

 

 

المخرج تامرحمزة
المخرج تامرحمزة

فركش.. تامر حمزة ينتهي من تصوير مسلسل “قيد عائلي” (صورة)

ويشارك صلاح عبد الله التمثيل العديد من الممثلين الكبار أبرزهم ميرفت أمين، عزت العلايلي، محمد رياض، أميرة هاني، كارولين عزمي، ميريهان حسين، مهند حسني، محمد محمود عبد العزيز، صبري فواز، دينا فؤاد، نضال الشافعي، محمد رياض، أميرة هاني، كارولين عزمي، ميريهان حسين، مهند حسني، محمد محمود عبد العزيز، صبري فواز، دينا فؤاد، نضال الشافعي، سيناريو وحوار محمد رجاء، ميشيل نبيل، إخراج تامر حمزة، إنتاج شركة “فنون مصر”.

صلاح عبد الله يعلق على مشهد سقوطه بقيد عائلي وابنته تتفاعل (فيديو وصور)

وتدور أحداث المسلسل حول صراع المال، وتعرض عائلتين لمعارك عنيفة واختلافهم بسبب الميراث، وكيف سيتجاهل الطرفان صلة الرحم بينهما من أجل الثروة.

تابع مواقعنا