الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فقرة بدنية لحراس مرمى الزمالك

القاهرة 24
رياضة
الخميس 26/سبتمبر/2019 - 09:34 م

حرص باجيك دراجون مدرب حراس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك علي تخصيص فقرة بدنية وتأهيلية خاصة لرباعي حراس مرمى الفريق: محمد عواد ومحمد أبو جبل ومحمد صبحي ومحمد قنديل وذلك على هامش المران المقام حاليًا بملعب النادي.

وأدى الرباعي تدريبات بالركض حول الملعب بصحبة دراجون اعقبتها تدريبات تأهيلية بالكرة.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق جينيراسون فوت السنغالي مساء الأحد المقبل على ملعب الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية، في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

جينيراسيون فوت يعترض على تأجيل ونقل مباراته مع الزمالك إلى الإسكندرية

أبدي فريق جينيراسيون فوت السنغالي، اعتراضه على نقل وتغيير موعد مواجهته مع الزمالك إلي ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتمسك الفريق السنغالي بخوض اللقاء على ملعب بتروسبورت ، حسب ما حدده الزمالك وفي نفس الميعاد الذي أعلنه الفريق الأبيض في خطابه المرسل إلي إدارة بطل السنغال.

ورفض مسئولو الفريق السنغالي إجراء أي تغيير في موعد ومكان المباراة المحددة من قبل، خاصة بعدما وصل الفريق بالفعل إلي القاهرة الثلاثاء الماضي وأقام معسكره للمواجهة في إحدي الفنادق القريبة من ملعب بتروسبورت.

و سيخوض الفريق السنغالي تدريباته عصر اليوم بشكل طبيعي استعدادا للمواجهة التي كان من المقرر إقامتها السبت المقبل قبل أن يقدم الزمالك على تأجيلها 24 ساعة .

قد انتهت مباراة الذهاب بفوز الفريق السنغالى بهدفين لهدف، ويحتاج الزمالك للفوز بهدف وحيد من أجل التأهل إلي دورى المجموعات من البطولة الإفريقية.

تابع مواقعنا