الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كاف يعدل موعد قرعة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا

القاهرة 24
رياضة
الخميس 26/سبتمبر/2019 - 11:51 ص

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ” كاف ” تعديل موعد سحب قرعة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما المقرر إقامتها في مصر خلال الفترة من 8 إلي 22 نوفمبر المقبل بمشاركة 8 منتخبات.

وأشار ” كاف” في بيانه الرسمي أن الاتحاد الإفريقي قرر تعديل موعد القرعة لتقام في الثاني من أكتوبر بدلا من الثالث من ذات الشهر المقبل على ان تقام فعالياتها في قصر الحرملك بالإسكندرية.

وتشارك مصر في البطولة بصفتها البلد المستضيف رفقة 7 منتخبات أخري وهي: زامبيا، غانا، جنوب أفريقيا، الكاميرون، كوت ديفوار، نيجيريا ومالي ومن المقرر أن يتأهل أول ثلاث منتخبات في البطولة إلي منافسات أولمبياد طوكيو صيف 2020.

الأولمبي يتلقى تحذيرًا من “كاف” بسبب قائمة أمم إفريقيا

أرسل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” خطابًا تحذيريًا لاتحاد الكرة بعد التأخر في إرسال قائمة أمم إفريقيا تحت 23 عامًا.   وطلب “كاف” إرسال قائمة المنتخب الأولمبي قبل بداية أمم إفريقيا تحت 23 عامًا بـ10 أيام.   ومن المقرر أن تقام قرعة البطولة المؤهلة لأولمبياد طوكيو في 2020 في الثالث من اكتوبر المقبل بالإسكندرية.   وأوضح “كاف” في خطابة أنه في حالة إرسال القائمة غير كاملة قبل بداية البطولة بـ10 أيام سيتم فرض غرامة 5 آلاف دولار عن كل لاعب لم يتم قيده.   وأكد أنه في حال إرسال القائمة قبل 48 ساعة من إنطلاق البطولة سيتم قيد 19 لاعبًا بدلاً من 21.  

وستنطلق نهائيات أمم إفريقيا تحت 23 عامًا في مصر خلال الفترة من 8 إلى 22 نوفمبر المقبل بمشاركة 8 منتخبات.

 

تابع مواقعنا