الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مؤتمر صحفي لتقديم حسام البدري مديرًا فنيًا لمنتخب مصر

القاهرة 24
الخميس 26/سبتمبر/2019 - 03:28 م

انعقد اليوم المؤتمر الصحفي لتقديم حسام البدري مديرًا فنيًا لمنتخب مصر الأول خلفا للمكسيكي خافيير أجييري الذي تمت إقالته بعد الخروج المبكر من بطولة أمم إفريقيا 2019 على يد جنوب إفريقيا.

وأعلن اتحاد الكرة تعيين البدري مديرًا فنيًا للفراعنة رفقة: طارق مصطفي وأحمد أيوب مدربين، وسيد معوض مدربا مساعدًا، وأيمن طاهر مدربًا لحراس المرمي، وأنيس الشعلالي مدربا للأحمال، محمد يركات مديرًا للكرة.

كما انفردنا.. حسام البدري يؤكد وجود بركات في جهاز منتخب مصر

أكد حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر على وجود محمد بركات لاعب الأهلي السابق، ضمن جهازه المعاون في تدريب الفراعنة بعد توليه المهمة خلقا للمكسيكي خافيير أجيري الذي رحل عن تدريب المنتخب الوطني بعد الخروج المبكر من كأس الأمم الإفريقية.

وقال البدري في تصريحات صحفية إنه قد عقد جلسة مطولة مع محمد بركات، بعد الاستقرار على وجوده بشكل رسمي في الجهاز، واتفقت معه على خطة العمل المقبلة وتوزيع الاختصاصات”.

حسام البدري: حققت “حلم حياتي” وأتمنى أن أكون امتدادًا للجوهري وحسن شحاتة

 

أوضح حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول إنه فخور بتوليه المسؤولية الفنية للفراعنة، قائلا: “تدريب منتخب مصر هو الحلم الأهم بالنسبة لأي مدرب طوال مشواره، بدأت مشواري التدريبي عام ١٩٨٧ ومنذ ذلك الحين أتمنى تدريب المنتخب، الآن بات الحلم حقيقة وأصبحت مديرا فنيا للفراعنة”.

وتمني البدري أن يكون امتدادا للراحل محمود الجوهري وحسن شحاتة صاحبي الإنجازات الرائعة مع المنتخب، قائلا إن العدل سيكون أساسه في التعامل داخل المنتخب خلال الفترة المقبلة.

وتابع أن المجلس الحالي للاتحاد يسعى لتحقيق شيء مميز وكل طلبات الجهاز الفني يتم تلبيتها، وسعيد بالدعم الكبير والكل يعرف قيمة المنتخب بين أبناء شعب مصر، والكل متكاتف وعلى قلب رجل واحد لتحقيق الإنجازات.

حسام البدري: أمشي في الشارع وأجد ترحيبًا كبيرًا من جمهور الأهلي “بحبهم ويحبوني”

 

تحدث حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الأول، عن علاقته بجمهور النادي الأهلي وغضب الجماهير منه بعد رحيله عن قيادة الفريق للتواجد مع نادي بيراميدز.

وقال البدري في المؤتمر الصحفي لتقديمه إنه وصل لمكانته الحالية بفضل النادي الأهلي وجمهوره.

وتابع أنه يمشي في الشارع ويلتقي جمهور الأهلي ويجد ترحيبا كبيرا من جانبهم عكس ما يقال بأنه غير محبب لديهم، بحب جمهور الأهلي وهم بيحبوني.

 

تابع مواقعنا