الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد شاهين يحتفل بألبومه الجديد مع فادي إبراهيم على محطة 9090 (صورة)

القاهرة 24
فن
الخميس 26/سبتمبر/2019 - 07:39 م

يستضيف مذيع الراديو فادي إبراهيم، المطرب محمد شاهين يوم السبت المقبل، في برنامجه الإذاعي “الصبح بالليل”، في تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل، على محطة 9090.

وأعلن فادي عن الاستضافة عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات “تويتر”، ونشر فيديو معلقاً عليه: “النجم محمد شاهين يوم السبت الساعة 12 بالليل على الهوا، على الراديو 9090 في الصبحب الليل”.

تويتة المذيع فادي إبراهيم
تويتة المذيع فادي إبراهيم

وطرح شاهين مؤخرًا ألبومه الجديد، والذي يحمل اسم “ده اللي جاي”، عبر جميع التطبيقات الإلكترونية وعلى “يوتيوب”، وضم الألبوم 12 أغنية متنوعة.

محمد شاهين يطرح ألبومه “ده اللي جاي” على جميع التطبيقات الإلكترونية (صورة)

وتعاون شاهين في الألبوم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين مثل “أمير طعيمة، أحمد المالكي، صابر كمال، محمد النادي، محمد يحيي، حسين محمود، تميم، عزيز الشافعي، أمير محروس، طارق عبدالجابر، وسام عبدالمنعم، أحمد عادل، أسامه عبد الهادي، تامر كروان، محمد سعد، إسماعيل عبده، زيزو فاروق، سامح رأفت، أشرف البرنس، هاني يعقوب، أحمد راشد، سامح فرج، إسماعيل عبده”.

محمد شاهين يطرح “ابن عمي” من ألبومه الجديد “ده اللي جاي” (صورة)

يعد ألبوم شاهين، من إنتاج شركة “إم تاتش برودكشن”، ومالكها محمد مهاب، ويحتوي على العديد من الألوان والأذواق المختلفة، وأغاني من النوع الرومانسي والدرامي والهاوس والخليجي والمقسوم والشعبي، كما يقدم شاهين، أغاني باللهجة السيناوية والبدوية، في توليفة تقدم للمرة الأولى في ألبوم غنائي.

تابع مواقعنا