الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدبولي يوقع مذكرة تعاون مصري يوناني في الصناعات الغذائية

القاهرة 24
أخبار
الخميس 26/سبتمبر/2019 - 04:06 م

التقى د.مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، نيكولاس جريفس، مدير عام شركة أورانج بى جلوبال اليونانية المتخصصة في زراعة البرتقال والصناعات الغذائية المرتبطة به.

حضر اللقاء د.علي مصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، واللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد.

وخلال الاجتماع أعرب مدير عام شركة أورانج بى جلوبال عن سعادتهم بتوقيع اتفاق مع محافظة  الوادي الجديد لتوفير ١٠ آلاف فدان لزراعة البرتقال، وإنشاء مجمع متكامل في مجالات التصنيع الغذائي المرتبطة بالبرتقال، وتصدير المنتجات لأسواق دول العالم، مضيفا أن الشركة تعد أول مستثمر أجنبي في المجال الزراعي في الوادي الجديد.

وأشاد مدير عام الشركة بما لمسه من تعاون وتسهيلات جادة من جانب المسئولين بوزارة التموين ومحافظة الوادي الجديد، مما أسهم في تسريع الاتفاق حول كافة الجوانب الفنية والقانونية في وقت قصير.

وأكد مدير عام أورانج جلوبال أنهم يتطلعون لتوقيع اتفاق مماثل في القريب العاجل مع محافظة البحيرة.

من جانبه، رحب رئيس الوزراء بالاتفاق الذي تم توقيعه مع شركة أورانج لزراعة ١٠ آلاف فدان، معرباً عن تطلعه لأن يمثل ذلك بداية لتوسعات مستقبلية للشركة، وشركات عالمية أخرى في مجال الاستثمار الزراعي، موجهاً بقيام محافظة الوادي الجديد وكل الجهات المعنية بالاستمرار في توفير كافة المرافق اللازمة للمشروع، حتى يتسنى للشركة سرعة بدء العمل في مراحل التنفيذ في أقرب وقت ممكن.

تابع مواقعنا