السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ننشر شهادة رئيس نادي الطالبية في واقعة سقوط الطفل ياسين ببالوعة صرف صحي

القاهرة 24
حوادث
الخميس 26/سبتمبر/2019 - 07:24 م

قال كريم الخطيب، محامي أسرة الطفل ياسين ، الذي توفي نتيجة سقوطه في بالوعة للطرف الصحي بالطالبية، إنه تم تجديد حبس مدير شبكات الصرف الصحي أمس 15 يوماً. وأشار “الخطيب”، أن النيابة أستمعت الي شهادة رئيس نادي الطالبية الذي قال إن بالوعة الصرف الصحي التي سقط فيها يس مفتوحه دائما وتقوم عربيات الصرف بتفريغ محتوياتها بها بشكل دائم وأنه لا يوجد لها غطاء؛ ويوم وقوع الحادث كانت عربية الصرف تقوم بإفراغ حمولتها بها في تمام الساعة 3 عصرا.

محامي أسرة الطفل ياسين: النيابة طلبت حضور رئيس نادي الطالبية وآخرين لاستكمال التحقيقات

وأضاف “الخطيب”، أنه يكن كل الإحترام والتقدير لأعضاء النيابة علي الجهد المبذول من جانبهم لحفظ الحقوق والحرص علي محاسبة المقصرين في حق الوطن والمواطنين. وكانت نيابة العمرانية جددت حبس مراقب شبكات الصرف الصحي 15 يوم في جلسة 17 سبتمبر الماضي.

تجديد حبس مدير قطاع الصرف الصحى ومراقب شبكات الطالبية بواقعة الطفل ياسين 15 يوماً

ويذكر أن النائب العام السابق المستشار نبيل أحمد صادق، قد أمر بحبس مدير شبكات الصرف الصحي في الجيزة، وأمر بضبط وإحضار مراقب الشبكات للتحقيق معه في واقعة سقوط يس في بالوعة صرف صحي بالطالبية، الي جانب قيام النيابة بتفريغ الكاميرات وطلب حضور رئيس نادي الطالبية وآخرين لإستكمال التحقيقات. فميا عقدت لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب برئاسة النائب أحمد السجيني جلسة عاجلة الثلاثاء الماضي بناء علي طلب نواب العمرانية وطالبت الحكومة بخطة لحل مشكلة بالوعات الصرف.

نائب العمرانية يكشف آخر التحركات بواقعة مصرع الطفل ياسين بـ”بلاعة الموت” بالطالبية

تابع مواقعنا