الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هنا شيحة: “كلما تقدم العمر بالمرأة قلت فرصة تنازلها وتغاضيها عن بعض الظروف” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 26/سبتمبر/2019 - 04:40 م

أوضحت الفنانة هنا شيحة في لقاء مع برنامج “إم بي سي تريندنج”، بعض التفاصيل التي لعبت دورًا في نجاح دورها “دارين” بمسلسل “نصيبي وقسمتك”.

وقالت هنا بأنها أثناء استعدادها لتجسيد شخصية “دارين” بالمسلسل، قابلتها على العشاء سيدة ظروفها تشبه ظروف شخصية “دارين”.

فسألتها الفنانة لماذا لم تتزوجي حتى الآن، فأجابتها بأن كلما تقدم العمر بالمرآة وأصبحت مستقلة ولديها دخلها الخاص، كلما قلت فرصة تنازلها وتغاضيها عن بعض الظروف.

وتدور شخصية “دارين”، حول فتاة رسامة، فشلت في الارتباط أربع مرات، نتيجة لطريقة تربيتها، حيث تربت على أن ينفذ الجميع طلباتها، وبعد ذلك تندم على تفعله.

https://www.instagram.com/p/B236Z5QjqaR/?utm_source=ig_web_copy_link

ولعبت هنا هذه الشخصية بحكاية “اتفضل في الصالون”، وهي أول قصص الجزء الثالث من مسلسل “نصيبي وقسمتك”، التي يُعرض على قناة ON E.

شارك في هذه الحكاية الفنانة هنا شيحة، هاني عادل، فراس السعيد، أحمد جمال سعيد، نانسي صلاح، وفاء سالم، وإخراج مصطفي فكري ومدير التصوير كريم رضا، تأليف عمرو محمود ياسين.

والمسلسل من إنتاج “ارت ميكرز” لأحمد عبد العاطي وتشارك شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي بالنسبة الأكبر في إنتاج الجزء الثالث ويعتبر هذا التعاون الأول بين الشركتين.

وتتواجد هنا شيحة حاليًا بمدينة الجونة، لحضور مهرجان الجونة السينمائي المقام على سواحل البحر الاحمر، بدءً من يوم 19 سبتمبر حتى 27 من الشهر ذاته.

 

تابع مواقعنا