• بحث عن
  • إعلامي: تلقيت اتصال من شقيق أمير قطر يؤكد دعمه لمصر والرئيس السيسي

    مؤشر فيروس كورونا عالميا

    المصابون
    786958
    المتعافون
    165932
    الوفيات
    37843

    مؤشر فيروس كورونا في مصر

    المصابون
    656
    المتعافون
    150
    الوفيات
    41

    قال الإعلامي أحمد موسى، إنه تلقى اتصالًا هاتفيًا من شقيق أمير قطر ، تميم بن حمد، يعلن فيه تأييده للنظام المصري، والمظاهرات المؤيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي.

    ونقل الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديمه للتغطية الخاصة لمظاهرات تأييد وتجديد الثقة في الرئيس السيسي، بمدينة نصر وبالتحديد أمام النصب التذكاري، أن شقيق تميم والذي رفض ذكر اسمه للحفاظ عليه من بطش تميم، أكد على أن الشعب المصري لن ينجرف وارء قناة الجزيرة.

    أحمد موسى : شقيق أمير قطر يدعم الرئيس السيسي

    وشدد أحمد موسى، على أن شقيق تميم، أخبره بأنه يعلم دور قناة الجزيرة المشبوهة، والذي تسعى إلى نشر الشائعات والتحريض على العنف والتخريب.

    وأوضح مقدم برنامج “على مسئوليتي”، أن هناك العديد من الاتصالات لإجراء مداخلات هاتفية، متابعًا: “الناس مكسرة التليفونات، بس أنا قاعد معاكم لبكرة وهفتح التليفونات ولسهاليوم قدامنا طويل”.

    وبين موسى، أن ما حدث من أحداث في عام 2011 لن يتكرر مرة أخرى مهما حدث، والشعب المصري دفن الجماعة الإرهابية.

    وتابع، أن المصريون احتفلوا بذكرى انتصارات السادس من أكتوبر مبكرًا، موضحًا أن المنصة ستشهد احتفالات في حب مصر بوجود عدد من المغنيين والفنانيين.

    توافد المئات إلى النصب التذكاري للمشاركة في مظاهرات تأييد الرئيس 

    يُذكر أن آلاف المواطنين، توافدوا منذ قليل، على النصب التذكاري بمدينة نصر، للمشاركة في فاعليات التظاهرات، المؤيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي.

    وحرص المواطنين على رفع الأعلام المصرية، ولافتات مؤيدة للرئيس السيسي، معربين عن تأيدهم التام للدولة ضد دعوات التخريب والعنف.

                 

    #الجزيرة_كذابة.. القناة القطرية تعرض صورًا لنفس الأشخاص وتعنون بمنطقتين مختلفتين (صور)

    واستمرت تسمر قناة الجزيرة القطرية بتزييف الحقائق وهذه المرة بعرض صورًا معادة بطريقة التكرار لأكثر من مكان، وصفتها بأنها مظاهرة ضد النظام السياسي فيما عنونتها بمنطقتين مختلفتين.

    والسقطة الجديدة لقناة الجزيرة بعرض نفس المظاهرة يظهر فيها نفس الشخص بينما عنونت الأولى في محافظة قنا، والثانية في منطقة الوراق بالجيزة.

    صورة تظهر كذب الجزيرة
    صورة تظهر كذب الجزيرة
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق