• بحث عن
  • إعلامي: محمد علي نشر فيديو لمولد الشبلي باعتباره مظاهرة ضد الرئيس بـ”الشوم” بسوهاج

    كشف الإعلامي أحمد موسى، أحد أكاذيب المقاول الهارب محمد علي، الذي زعم أن أبناء محافظة سوهاج نزلوا في مظاهرات بـ”الشوم” ضد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

    وقال أحمد موسى على قناة “صدى البلد”، إن الحرامي الهارب نشر مقطع فيديو على القناة الخاصة به على أنها مظاهرات في محافظة سوهاج ضد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

    وتابع: “أحد أهالي سوهاج أكد أن هذا الفيديو هو احتفال مولد أبو النعمان الشبلي في محافظة سوهاج ولا علاقة له بالمظاهرات”.

    وأردف أحمد موسى: “الحرامي الهربان اللص نشر هذا الفيديو على انها مظاهرات في محافظة سوهاج، وقناة الجزيرة الإرهابية قامت بإذاعة هذا المقطع على أنه مظاهرات ضد الدولة المصرية”.

    وفي سياق متصل، قال الإعلامي أحمد موسى، إن شقيق أمير قطر، تميم بن حمد، قام بالاتصال به وقدم التحية إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، وأبدى فخره بالشعب المصري.

    وبين، أن شقيق أمير قطر أكد أنه في حال سقوط مصر فلن يتواجد العالم العربي، لذلك أي شخص يحاول التخريب داخل مصر الجميع يجب أن يقف الجميع ضده.

    وأضاف أحمد موسى، أن شقيق أمير قطر أكد أن من يخرب في مصر يريد تدمير الدول العربية ويعمل على تنفيذ أجندة خارجية وقوى إقليمية، موضحًا أن خروج الشعب المصري لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي أبلغ رد على تحريض قناة الجزيرة ضد الشعب المصري.

    وأكد، أنه لن يذكر اسم شقيق أمير قطر، خاصة أنه من أسرة آل ثاني في قطر.

    وفي وقت سابق، قال الإعلامي أحمد موسى، إنه تلقى اتصالًا هاتفيًا من شقيق أمير القطري، تميم بن حمد، يعلن فيه تأييده للنظام المصري، والمظاهرات المؤيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي.

    ونقل الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديمه للتغطية الخاصة لمظاهرات تأييد وتجديد الثقة في الرئيس السيسي، بمدينة نصر وبالتحديد أمام النصب التذكاري، أن شقيق تميم والذي رفض ذكر اسمه للحفاظ عليه من بطش تميم، أكد على أن الشعب المصري لن ينجرف وارء قناة الجزيرة.

    وشدد أحمد موسى، على أن شقيق تميم، أخبره بأنه يعلم دور قناة الجزيرة المشبوهة، والذي تسعى إلى نشر الشائعات والتحريض على العنف والتخريب.

    وأوضح مقدم برنامج “على مسئوليتي”، أن هناك العديد من الاتصالات لإجراء مداخلات هاتفية، متابعًا: “الناس مكسرة التليفونات، بس أنا قاعد معاكم لبكرة وهفتح التليفونات ولسهاليوم قدامنا طويل”.

    وبين موسى، أن ما حدث من أحداث في عام 2011 لن يتكرر مرة أخرى مهما حدث، والشعب المصري دفن الجماعة الإرهابية.

    وتابع، أن المصريون احتفلوا بذكرى انتصارات السادس من أكتوبر مبكرًا، موضحًا أن المنصة ستشهد احتفالات في حب مصر بوجود عدد من المغنيين والفنانيين.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق