• بحث عن
  • اتحاد الكرة يتواصل مع “كاف” لحل أزمة مباراة الزمالك وبطل السنغال

    أحمد كمال
    قررت اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجناينى، التدخل لحل أزمة ملعب مباراة الزمالك وجينراسيون السنغالى فى إياب دور الـ32 بدورى أبطال افريقيا.
    ويحاول عمرو الجناينى، رئيس اللجنة الخماسية باتحاد الكرة، وأحمد عبد الله، عضو اللجنة، ووليد العطار، القائم بأعمال المدير التنفيذى للجبلاية اتصالات مكثفة مع الاتحاد الإفريقى لكرة القدم “كاف” لحل هذه الأزمة
    وشهدت الساعات الماضية أزمة بشأن موعد ومكان إقامة لقاء الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالى بعد تمسك الأخير بخوض اللقاء فى بتروسبورت.
    وتوجه مساء اليوم الفريق السنغالي إلى ملعب بتروسبورت بداعى رغبته فى خوض مرانه الختامى عليه وخوض اللقاء غدا فى نفس الملعب، وفقا لما تم إخطاره به مسبقاً، بينما يؤكد مسئولى الزمالك الحصول على موافقة من الاتحاد الإفريقى لكرة القدم “كاف” بشأن نقل المباراة وإقامتها بعد غد الأحد فى برج العرب
    ويؤكد مسئولى جينيراسيون عدم تلقيهم أي إخطار من الاتحاد الأفريقي، لذلك قرر اتحاد الكرة التدخل لحل تلك الأزمة.

    مرتضى منصور يحسم موعد مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت في دوري أبطال إفريقيا

    أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للقلعة البيضاء أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” أرسل خطابا لمسئولي فريق جينيراسيون فوت السنغالي المقررة له مواجهة فريق الكرة الأول بالنادي، يؤكد فيه أن مباراة الفريقين بإياب دور الـ 32 بدوري أبطال إفريقيا ستقام مساء الأحد المقبل في الثامنة مساء بستاد الجيش في برج العرب بالإسكندرية.

    مرتضى منصور: مباراة الزمالك الأحد على برج العرب

    وأضاف منصور في تصريحاته ” أن إدارة نادي الزمالك ستتحمل تكاليف إقامة الفريق السنغالي في برج العرب”

    تفاصيل أزمة موعد مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت 

    بات موعد وملعب مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي، في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا أزمة بين الجانبين قبل انطلاق المواجهة يينهما.

    وبدأت الأزمة بتلقي اتحاد الكرة إخطارًا من الجهات الأمنية يفيد بتأجيل المباراة لمدة 24 ساعة وإقامتها الأحد بدلاً من السبت.

    وطالبت الجهات الأمنية، بنقل المباراة من بترو سبورت بالقاهرة إلى برج العرب بالإسكندرية لتأمينها بشكل جيد، مع حضور الجماهير والذي يبلغ عددهم 5 آلاف مشجع لحضور اللقاء.

    ومن جانبه رفض مسؤولي النادي السنغالي أي تغيير في موعد ومباراة الفريق، مبررين ذلك بأنهم تلقوا خطابًا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” يفيد بإقامة المباراة السبت، وبناءًا عليه تم حجز التذاكر للعودة إلى بلادهم عقب اللقاء مباشرة.

    وكثف الزمالك اتصالاته مع الجهات المعنة، وأرسل خطابًا إلى “كاف” يبلغه فيه بموافقة الجهات الأمنية بتأجيل المباراة إلى الأحد، وقرر مسؤولي القلعة البيضاء طرح تذاكر اللقاء ظهر اليوم الجمعة، ولكنه واجه تعنت شديدًا من قبل مسؤولي جينيراسيون فوت.

    وأعلن جينيراسيون فوت السنغالي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، اليوم، بإقامة مباراة الزمالك في القاهرة.

    وفى وقت سابق، طلب مسؤولو الزمالك نقل مباراتهم المحدد لها حتى الآن يوم السبت المقبل، أمام بطل السنغال، من استاد بتروسبورت إلى برج العرب، من أجل السماح للجماهير بالحضور، إلا أن إقامة مباراة المصرى البورسعيدى وماليندى بطل زنجبار فى الكونفدرالية، فى نفس التوقيت على برج العرب، صعّبت من إمكانية إجراء تعديل فى ملعب مباراة الأبيض.

     

    وخسر الزمالك فى مباراة الذهاب أمام فريق جينيراسيون فوت السنغالي بنتيجة 2/1، بعد أن قلص مصطفى محمد الفارق بتسجيله لهدف من رأسيه بعدما كان الزمالك متأخر بهدفين.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق