• بحث عن
  • الفاظ وإيحاءات جنسية ..تفاصيل خناقة إنجي خوري وقمر وحقيقة استدعاءهم لمكتب الآداب

    شهدت مواقع التواصل الإجتماعي على مدار اسبوع كامل خلافات وفيديوهات متبادلة مليئة بالالفاظ والإيحاءات الجنيسة بين إنجي خوري وصديقتها عارضة الأزياء ​ميريام طي فى مواجهة الفنانة قمر.

    قام مكتب حماية الآداب العامة في وحدة الشرطة القضائية، بإستدعاء كل من عارضة الأزياء ​ميريام طي​ والمغنية ​أنجي خوري​لإستحوابهما في قضية الفيديوهات الجريئة التي نشرت على صفحتهما على موقع التواصل الإجتماعي عبر “انستجرام“.

    وقد تم التحقيق معهما وفق الأصول القانونية المرعية الإجراء لأكثر من خمس ساعات، وسلّط رجال الأمن الضوء على الإتهامات المتبادلة بينهما وبين ​الفنانة قمر​،​.

    وتم التحقيق معهما داخل مكتب الآداب ومكافحة المخدرات،عقب باستدعاء انجي خوري وصديقتها على خلفية نشرهما فيديوهات فاضحة انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأسبوعين الماضيين بسبب خلاف حصل بينهما وبين الفنانة قمر المتواجدة خارج ​لبنان وتوجيه الاتهامات والشتائم المتبادلة.

    وقالت المصادر الأمنية إن”المحادثة تضمنت ما اعتبر اتهامات متبادلة بين خوري وصديقتها عارضة الأزياء ​ميريام طي والفنانة قمر بممارسة الدعارة وتعاطي المخدرات”.

    وأكدت المصادر على أنه سيتم الطلب من مريام وانجي التوقيع على تعهد بعدم نشر منشورات أو مقاطع فيديو من شأنها الإساءة إلى الآداب العامة أو تتناول الخلافات التي تقع بينهما.

    من هي إنجي خوري

    ھى فنانة لبنانیة مشھورة فى الوسط الفني اللبناني خاصة فى ھذه الآونة لھا،حيث يتابعها عدد كبير من المعجبين على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصةٍ “انستجرام” حیث تقوم بنشر صور مثيرة لها ومقاطع فيديو فى بث مباشر بملابس مثيرة مما يعرضها للمضايقات والانتقادات.

    نتیجة صورھا التى تظھر فیھا وھى بحالة فاضحة وأيضا مقاطع فیديو خادشة للحیاء.

    وعلقت إنجي خوري على الإنتقادات التى وجھت الیھا بأن لبسھا لا يعنى انعكاس لشخصیتھا.

    يقال أنھا ھربت من سوريا بعد اعتداء والداھا علیھا وكانت قاصر وذھبت الى لبنان وعملت فى صالون نسائى

    وتعرفت على الفنان آدم وھو من بدأ معھا مسیرتھا الفنیة وعمل لھا فیديو كلیب ثم بعد ذلك قامت بعمل لايف

    على الانستا ومن ثم أتتھا الشھرة من خلال مواقع التواصل الاجتماعى.

    ويقال أيضا أن إنجي خوري قد أعلنت في فیديو أخیر لھا أنھا تحب الفتیات وتفضل أن تكون لديھا شاب وفتاة.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق