• بحث عن
  • أديب: “تعريف الدولة المصرية بالنسبة لي إن الست تنزل هي وبنتها في أي وقت تشتري خضار”

    قال الإعلامي عمرو أديب، إن تعريف الدولة المصرية بالنسبة له هو: “أن الست المصرية تنزل هي وبنتها تشتري الخضار في أي وقت”.

    وأضاف أديب، خلال برنامج “الحكاية”، المذاع على قناة “ام بي سي مصر”، أن تعريف الدولة بالنسبة له ” هو ان الناس تقعد على سور الكوبري ومتقعش” في إشارة له للإستقرار.

    وفي وقت سابق، قال الإعلامي عمرو أديب، إن المدعو محمد علي، أصيب بحالة جنون، بعد فشل دعواته لحشد المواطنين في ميادين مصر، مطالبًا المقاول بعدم الظهور مرة أخرى في فيديوهات، “لو أنا منك مطلعش تاني وأنام بقى”.

    وعرض أديب خلال تقديمه برنامج “الحكاية” المذاع على فضائية “إم بي سي مصر”، فيديو لمحمد علي، وهو يستغيث بالمواطنين للنزول إلى الشارع بعد فشل الدعوات، “نفسي في 5 دقايق، لو الأستاذ مكرم يسبني 5 دقايق بس عليه، في حاجات عاوز أقولها”، مضيفاً أنه غير مسموح للمذيع إنه يعبر عن رأيه.

    وتابع عمرو أديب، “كان في مظاهرات محدودة وصغيرة في الوراق، وقوص، والبعض قال في الأقصر وأسوان”، موضحاً أن المظاهرات كانت تابعة للإخوان وخالفت التوقعات.

    محمد رمضان يشعل احتفالات “المنصة” بأغنية “جيشنا صعب”

    وفي اتجاه متصل، ووسط أجواء احتفالية، ملئية بالهتافات والأغاني الوطنية، توافد آلاف المتظاهرين القادمين من جميع محافظات مصر، إلى النصب التذكاري للمشاركة في فاعليات التظاهرات الداعمة والمؤيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي، رافضين لدعوات التظاهر في الميادين المصرية.

    كما اشعل الفنان محمد رمضان، الأجواء، باحتفالات المنصة، أمام النصب التذكاري في مدينة نصر، لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي، ورفض دعوات التظاهر.

    وحرص محمد رمضان، على تقديم أغنيته عن القوات المسلحة المصرية، “جيشنا صعب”، وسط ترديد من الحضور وتفاعلهم معه.

    “الرجال أفعال لا أقوال”.. تعرف على رسالة محمد رمضان للداعين للتظاهرات (فيديو)

    ومنذ ساعات، أكد الفنان محمد رمضان، أنه في طريقه إلى المنصة، لمشاركة الشعب في مظاهرات واحتفالات المنصة، لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

    وأضاف رمضان، خلال فيديو مباشر له، أثناء ذهابه إلى منطقة المنصة بمدينة نصر، أن الرجال أفعال وليس أقوال.

    “يا سواق يا شاطر ودينا المنصة”.. كيف يقضي المتظاهرون وقتهم في الطريق إلى مدينة نصر؟ (فيديو)

    ووجه محمد رمضان، التحية للشعب الفلسطيني وعدد من الشعوب والحكومات العربية، “ليبيا واليمن وسوريا والمغرب والجزائر”، مؤكدًا على أن العرب سيعودون أقوى مما كانو عليه.

    وأشار إلى أنه تلقى العديد من الرسائل التي تحدزه من الاشتراك في السياسة والأحداث الأخيرة، متابعاً: “هو الناس ليه محسساني إني أرجنتيني؟!”.

    محمد نور وشحته كاريكا يفتتحان احتفالات المنصة بالنشيد الوطني (صور)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق