• بحث عن
  • مظهر شاهين: أشكر الإخوان لأنهم سبب في عودة الروح الوطنية لصفوف الشعب المصري

    قال الشيخ مظهر شاهين، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إن هناك وعيًا بحجم المؤامرة التي تقودها جماعة الإخوان الإرهابية لزعزعة الأمن والاستقرار الذي تنعم به مصر اليوم، وإيقاف مسيرة التنمية.

    وأضاف شاهين في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى على قناة “صدى البلد”، أنه يوجه الشكر لجماعة الإخوان لأنها سبب رئيسي في عودة الروح الوطنية في صفوف الشعب المصري من جديد، مبينًا أن هذا المشهد يعبر عن الوطنية وعن إيمان الشعب المصري بالإنجازات التي تحققت والتي لا ينكرها إلا جاحد.

    وأكد عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، أن الإخوان لم يستطيعوا أن يعودوا للمشهد من خلال بوابة رابعة العدوية، ولن يستطيعوا العودة من خلال فيديوهات محمد علي.

    وتابع: “الشعب المصري يرد الجميل للقيادة السياسية والجميل للجيش المصري، ويعلن وعيه لحجم المؤامرة التي تستهدف مصر.. ولا يمكن تميم ولا أردوغان أو اى أحد من الإخوان أن يصل لغرضه، ومصر فيها شرفاء”.

    شقيق أمير قطر يؤكد دعمه لمصر والرئيس السيسي

    وفي سياق متصل، قال الإعلامي أحمد موسى، إنه تلقى اتصالًا هاتفيًا من شقيق أمير القطري، تميم بن حمد، يعلن فيه تأييده للنظام المصري، والمظاهرات المؤيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي.

    ونقل الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديمه للتغطية الخاصة لمظاهرات تأييد وتجديد الثقة في الرئيس السيسي، بمدينة نصر وبالتحديد أمام النصب التذكاري، أن شقيق تميم والذي رفض ذكر اسمه للحفاظ عليه من بطش تميم، أكد على أن الشعب المصري لن ينجرف وارء قناة الجزيرة.

    وشدد أحمد موسى، على أن شقيق تميم، أخبره بأنه يعلم دور قناة الجزيرة المشبوهة، والذي تسعى إلى نشر الشائعات والتحريض على العنف والتخريب.

    وأوضح مقدم برنامج “على مسئوليتي”، أن هناك العديد من الاتصالات لإجراء مداخلات هاتفية، متابعًا: “الناس مكسرة التليفونات، بس أنا قاعد معاكم لبكرة وهفتح التليفونات ولسهاليوم قدامنا طويل”.

    وأوضح موسى، ن ما حدث من أحداث في عام 2011 لن يتكرر مرة أخرى مهما حدث، والشعب المصري دفن الجماعة الإرهابية.

    وتابع، أن المصريون احتفلوا بذكرى انتصارات السادس من أكتوبر مبكرًا، موضحًا أن المنصة ستشهد احتفالات في حب مصر بوجود عدد من المغنيين والفنانيين.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق